اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أهداف فوز الزمالك على الأهلي في مباراة كأس مصر 2015 تتويج

X

الصفحة العربية متابعات اليوم على الصفحة العربية نقدم لكم تتويج بطل مصر للسنة 2014/2015 للمرة الأولى و أهداف فوز الزمالك على الأهلي في مباراة كأس مصر 2015 تتويج.

حيث بدأت مباراة الزمالك والأهلي يوم أمس في مصر, بين كل من فريق الزمالك والأهلي في لقب الحصول على بطل مصر للسنة 2014/2015.

كانت المباراة في بدايتها قوية, إلا إن فريق الأهلي كانت لديه العديد من النقاط للضعف والأخطاء, وهذا ماجعل مدرب وفريق الزمالك يستغلون ذلك في الحصول على فرص الدخول إلى دائرة الخطر لـ نادي الأهلي.

إستغل نادي الزمالك الأخطاء من فريق الأهلي وذلك بعد الهجمات المتكررة من قبل فريق نادي الزمالك, والي بدورها انقلبت على فريق نادي الأهلي.

الزمالك بطل كأس مصر  في المباراة إستطاع نادي الزمالك الفوز بجدارة على نادي الأهلي 2:0 وهيا نتيجة قاسية على نادي الأهلي ومشجعي نادي الأهلي.

حيث كان الأهلييون يتوقعون الفوز الكاسح على نظيرهم الزمالك, لا سيما وأن الأهلي هو المسيطر على الدوري بشكل شبة كامل.

إلا إن الأقدار الكروية حالة دون ذلك, وإنتزع فريق الزمالك اللقب بشكل قوي وبجدارة كاملة من منافسة نادي الأهلي يوم أمس.

تتويج نادي الزمالك بطلاً لـ مصر 2015

https://www.youtube.com/watch?v=7rasmGO4H-A

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى