اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقتل محمد قحطان القيادي الإصلاحي من أخر اخبار اليمن صحافة نت

مقتل محمد قحطان القيادي الإصلاحي من أخر اخبار اليمن صحافة نت

الصفحة العربية خاص بعد الإعلان من قبل قيادي حوثي حول مقتل محمد قحطان القيادي الإصلاحي,وذلك على لسان القيادي الاول لأنصار الله سابقاً علي البخيتي.

مقتل محمد قحطان

قامت اليوم المليشيات الحوثية في اليمن في عملية قتل بشعة يتعرض لها القيادي السابق محمد قحطان, وذلك عن طريق وضع محمد قحطان في عملية تحدي لقوات التحالف العربي.

مقتل محمد قحطان

حيث قامت قوات التحالف العربي اليوم بقصف المكان الي كان يتواجد فيها الحوثيين وكذلك الأستاذ محمد قحطان, حيث تم إخراجه من الأمن السياسة إلى منطقة كانت مستهدفة من قبل قوات التحالف العربي, وضغطوا عليه بأن يوقع على ورقة لإدانة قوات التحالف.

ولكن لم تمضى سوا ساعتين حتى قامت قوات التحالف بقصف المكان, وذلك بعد الإشتباه بتحركات هناك, ومقتل اثنين من الحوثيين كانا هناك.

ونحن هنا في الصفحة العربية نعزي الشعب اليمني بإستشهاد المناظل الكبير والقيادي المعروف محمد قحطان في حزب الإصلاح.

هذا وقد كان في وقت سابق قامت المليشيات المسلحة او مايسمى أنصار الله بإلقاء القبض على محمد قحطان وإيداعة في سجن الأمن السياسي.

هذا وتتحدث أخبار بان القيادي الإصلاحي محمد قحطان تم مقتلة عن طريق الخطاء في غارة جوية إستهدفة منزل علي محسن, حيث كان يتواجد فيها محمد قحطان مع المسلحين الحوثيين الي تم إختطافة من قبلهم.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *