اخبار الشرق الاوسط

تحديث فيديو يوتيوب صور داعشي يقتل ولد عمه في البر والسلطات السعودية تقبض علية

الصفحة العربية كريم سالم قام احد الشباب ينتمون إلى تنظيم القاعدة داعش بتصوير فيديو يوضح فيه إرتكابة لجريمة القتل بإبن عمه وقتلة بعد السمع والطاعه لـ داعش.

صور داعشي يقتل ولد عمه في البر والسلطات تقبض علية بسبب نشر الفيدوي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

داعشي يقتل ولد عمه

حيث يظهر في مقطع الفيديو شخص مقيد، وحسبما يتداوله المغردون على موقع “تويتر”، الذين أطلقوا هاشتاج «داعشي يقتل ولد عمه، وما أفادت به جريدة الوطن السعودية، أن المقيد الذي قُتل في الفيديو هو عسكري ابن عم الداعشي».
24_09_سعودي داعشي يتقل ولد عمة
كما نقلت صحيفة “الوطن” السعودية، معلومات عن أن قوات الأمن السعودية طاردت المجرم الذي في مرور الشملي، بعد هجوم أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص أحدهم على الأقل رجل شرطة برتبة عريف، بينما تضاربت الروايات بشأن الضحيتين الأخريين بين من قال إنهما مدنيان ومن ذكر أنهما رجلا شرطة.

شاهد هنا :   عدة اوامر ملكية اليوم 17 رمضان 1439 في السعودية

وطالب جمع من المغردين والدعاة بسرعة القبض على الجاني وإعدامه بالذات الطريقة على الهواء مباشرة ليصبح عبرة للجميع، وفق قولهم..هذا وتعتذر المرصد عن نشر المقطع احتراما لمشاعر القراء.

القبض على السعودي قاتل ولد عمه

وانتشرت بعض الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتوتير تفيد باعتقال الداعشي قاتل ابن عمه والذي ظهر بالفيديو اثناء عملية الاعدام وقد تم القاء القبض على عدد اخر معه ومصادرة اسلحة ومتفجرات كانت بالمنزل المستهدف .

ولم تعلن وزارة الداخلية بعد عن الحدث الذي انتهى باعتقال قاتل الشرطي في انتظار معلومات رسمية ربما تعلنها الداخلية السعودية صبيحة هذا اليوم .

شاهد هنا :   "مناورات رعد الشمال" بعد ساعات من الأن #رعد_الشمال

والد الداعشي السعودي يستغرب

استغرب والد الفتا السعودي الي ظهر في المقطع وهو يبايع ابو بكر البغدادي على السمع والطاعة, حيث قال أنا لم أصدق أن يسوي ولدي هذه الأعمال, حيث انهم كانا يجلسان في العيد مع بعض في مجلس واحد, كيف عمل هذه وهما كالأخوة مع بعض.

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 2/5]
الوسوم
تحديث فيديو يوتيوب صور داعشي يقتل ولد عمه في البر والسلطات السعودية  تقبض علية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.