اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

فيلم أهواك بطولة تامر حسني في أول أيام عيد الأضحى تحميل مشاهدة

X

الصفحة العربية عبير محمد في أول أيام العيد من عيد الأضحى المبارك تم عرض فيلم أهواك بطولة تامر حسني في أول أيام عيد الأضحى تحميل مشاهدة عبر السينما المصرية.

فيلم أهواك بطولة تامر حسني

 

فيلم جديد لـ للفنان الشاب تامر حسني, حيث ان الفيلم فيلم أهواك من بطولته, وهو يلعب دور الطبيب في هذا الفيلم,  وهو طبيب تجميل للنساء.

الفيلم تم عرضه في السينما المصرية في أول أيام العيد, وقد حقق مبالغ كبيرة لم يتوقعها احد, وهو يعتبر اكبر دخل من الأفلام في يوم واحد عبر الأفلام المصرية في السينما المصرية.

الفيلم حقق اكثر من 3 مليون جنية مصري في اول ظهور للفيلم في السينما المصرية, وهو افضل فيلم يحقق عائدات بهذا المبلغ وفي وقت قصير بهذا القدر.

الفيلم يشارك فيه العديد من النجوم كما هو الحال مع غادة عادل، ومحمود حميدة، وأحمد مالك، وأمل رزق، وانتصار، والفيلم تأليف وإخراج محمد سامي .

مشاهدة لقطة من فيلم أهواك , يمكنكم متابعة الموضوع من هنا” لقطات فيلم أهواك”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى