اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

خربشة Google قوقل تحتفل بعيد ميلادها 27 سبتمبر 2015 google-ne-zaman الذكرى 17

خربشة Google قوقل تحتفل بعيد ميلادها 27 سبتمبر 2015 google-ne-zaman الذكرى 17

الصفحة العربية عبير محمد في اللغات الأجنبية وبالتحديد اللغة التركية خربشة قوقل تحتفل بعيد ميلادها 27 سبتمبر 2015 google-ne-zaman.

قوقل تحتفل بعيد ميلادها 27 سبتمبر

Google

قامت اليوم شركة قوقل بوضع خربشتها الدورية والكنها اليوم خربشة خاصة بها, حيث وضعت تغيير على شعارها على محرك البحث على اللغة التركية وبعض اللغات الأجنبية الأخرى, وكذلك على محرك البحث العربي السعودي والمصري.

وهيا الذكرى لإحتفالية شركة جوجل الي يصادف اليوم 27 سبتمبر 2015.

نبذة عن شركة قوقل GOOGLE

شركة جوجل أو غوغل (بالإنجليزية: Google) هي شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. وأختير اسم غوغل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.[5]

يضاف إلى ذلك توفيرها لإمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس وإتاحة شبكات التواصل الاجتماعي التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو، علاوةً على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة. يقع المقرّ الرئيسي للشركة، والذي يحمل اسم جوجل بليكس، في مدينة “ماونتن فيو” بولاية كاليفورنيا. وقد وصل عدد موظفيها الذين يعملون دوامًا كاملاً في 31 مارس عام 2009 إلى 20,164 موظفًا. تأسست هذه الشركة على يد كل من لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة “ستانفورد”. في بادئ الأمر تم تأسيس الشركة في الرابع من سبتمبر عام 1998 كشركة خاصة ملك لعدد قليل من الأشخاص. وفي التاسع عشر من أغسطس عام 2004، طرحت الشركة أسهمها في اكتتاب عام ابتدائي، لتجمع الشركة بعده رأس مال بلغت قيمته 1.67 مليار دولار أمريكي، وبهذه القيمة وصلت قيمة رأس مال الشركة بأكملها إلى 23 مليار دولار أمريكي. وبعد ذلك واصلت شركة Google ازدهارها عبر طرحها لسلسلة من المنتجات الجديدة واستحواذها على شركات أخرى عديدة والدخول في شراكات عديدة جديدة. وطوال مراحل ازدهار الشركة، كانت ركائزها المهمة هي المحافظة على البيئة وخدمة المجتمع والإبقاء على العلاقات الإيجابية بين موظفيها. ولأكثر من مرة، احتلت الشركة المرتبة الأولى في تقييم لأفضل الشركات تجريه مجلة “فورتشن” كما حازت بصفة أقوى العلامات التجارية في العالم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=TYjClf0RnMg

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *