حاكم دبي منع الخمور في دبي ومنع بيوت الدعارة الجنس سكس في دبي

كاتب الخبر : LSG-alraih

الصفحة العربية متابعات بعد الكثير من الجدل هنا نضع لكم موعد منع الخمور وبيوت الدعارة والملاهي من قبل حاكم دبي إبتداءاً من بعد عيد الأضحى.

 منع الخمور وبيوت الدعارة والملاهي

تناقلت مواقع إخبارية بحثية ومواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر حول موضوع كثر الجدل حوله, بقيام حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم, بإصدار أوامر منه في إمارة دبي بمنع الخمور وبيوت الدعارة المنتشرة في دبي وذلك بعد وفاة نجلة الشيخ راشد.

وقد قام المصدر بإضافة أنه بعد الانتهاء من مراسم العزاء وانتهاء عيد الضحى المبارك سوف يطبق الأمر الرئاسي ويتم ترحيل كل فاتيات الليل من دولة الإمارات بكل نهائي ومن سيخالف هذا الأمر سوف يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

شاهد ايضاً :   أسعار الذهب في الإمارات 20 سبتمبر 2015

موعد منع الخمور وبيوت الدعارة والملاهي من قبل حاكم دبي إبتداءاً من بعد عيد الأضحى

وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ هذا القرار إمانا من الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” بضرورة تطهير دولة الإمارات العربية المتحدة من كل المحرمات خاصة بعد ما شهدته إمارة دبي من تقدم ملحوظ في السنوات الأخيرة.

يجدر بالذكر بأن صحيفة بريطانية تحدث حول سبب وفاة نجل حاكم دبي  الي تحدثت عنه الإماراة والإمارات بأنه قد توفى نتيجة نوبة قلبية وليس كما يدعون بأنه قد قتل في اليمن أو مانشرتة الصحيفة البريطانية, بأنه توفى بسبب المخدرات والجرعة الزايدة الي تناولها.

Ads by Google X
شاهد ايضاً :   فيس بوك تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة بطلب المساواة بين الرجل والمرأة !

ضع هنا تعليق