اخبار الشرق الاوسط

اخبار صور الحكم على السعودي الداعشي قاتل ابن عمه بالأعدام تفاصيل سعد العنزي

الصفحة العربية كريم سالم من أخبار السعودية اليوم 28-9-2015 وحول قضية قاتل ولد عمه الحكم على السعودي الداعشي قاتل ولد عمه بالأعدام تفاصيل.

الحكم على السعودي الداعشي

تمكّنت الجهات الأمنية بمنطقة حائل، اليوم السبت، من القبض على قاتل ابن عمه الداعشي (سعد راضي عياش العنزي) وشقيقه عبدالعزيز مصور فيديو القتل، الذي وقع أول أمس الخميس في محافظة الشملي غرب حائل.

وقد تم تبادل إطلاق النار بين الجهات الأمنية والمطلوبين، ونتج عنه مقتل المطلوب عبدالعزيز راضي العنزي، وإصابة القاتل سعد راضي العنزي، واستشهاد رجل الأمن نايف زعل الشمري، وإصابة رجل الأمن ممدوح خلف الرشيدي، كما أصيب مدير شرطة منطقة حائل بإصابات خفيفة، ونُقل إلى مستشفى الملك خالد بحائل؛ لتلقي العلاج اللازم، وقد غادر المستشفى.

شاهد هنا :   إنفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء هذا الوقت صحافة نت اخر اخبار اليمن

من جهته صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: أنه وبالإشارة إلى لقطة الفيديو التي أظهرت شخصاً من أتباع تنظيم “داعش” الإرهابي وهو يقوم داخل منطقة صحراوية، بإطلاق النار على شخص آخر، وهو مقيد وقتله؛ تنفيذاً لأوامر التنظيم الضال، فقد أسفرت التحقيقات الأمنية عن تحديد هوية المجني عليه، وهو المواطن مدوس فايز عياش العنزي من منسوبي القوات المسلحة -تغمده الله بواسع رحمته- حيث تم استدراجه في يوم عيد الأضحى المبارك من قبل ابني عمه كل من سعد راضي عياش العنزي (21) سنة وشقيقه عبدالعزيز راضي عياش العنزي (18) سنة، من سكان محافظة الشملي بمنطقة حائل، ثم الغدر به وقتله.

حكم بحق سعد العنزي قاتل ولد عمه

قالت اخبار عربيه بأن هناك إجتماع بين العلماء والشيوخ في المملكة للخروج إلى حكم عادل في حق سعد العنزي الداعشي الي قتل ولد عمه بدم بارد.

شاهد هنا :   أخر أخبار اليمن 22-8-2015 صحافة نت يمن نت المشهد اليمني الحوثيين قوات سعوديه لليمن

حيث تم إصدار الحكم عليه بقطع يدة اليسرى مع رجله اليمنى,ومن ثم بعد مضي شهر 30 يوم تقطع يده اليمنى مع رجله اليسرى, ومن ثم بعد مضي شهر اخر 30 يوم تقطع عنقه ويصلب وترمى جثته للضواري والحيوانات ولا يدفن في مدافن المسلمين ولا يصلى عليه.

نتيجة التقييم
[Total: 8    Average: 2.5/5]
الوسوم
اخبار صور الحكم على السعودي الداعشي قاتل ابن عمه بالأعدام تفاصيل سعد العنزي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.