التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية متابعات موعد نزول iPhone 6s & iPhone 6s Plus سكس ايفون إس وايفون سكس بلس في الشرق الأوسط ودل اخرى عربية وغربية.

موعد نزول iPhone 6s & iPhone 6s Plus

بعد إرتفاع كبير ومفاجيء لمبيعات شركة إبل المعروفة في إنتاجها لجهاز الأيفون, حيث تم بيع مايقارب 13 مليون نسخة من هاتفها الذكي ايفون 6s وكذلك أيفون 6s plus.

سبب زيادة المبيعات لـ شركة أبل جاء زيادة مبيعات الشركة لهذا العام وذلك بسبب إدخال المبيعات في السوق الصينية الي تعتبر مركزها وسوقها التجاري, وهذا مافقدته في السنة الماضية من المبيعات, حيث لم تنزل جهازها على السوق الصينية سوى بعد ربع من الربع من العام وهذا ما قلص مبيعاتها بعكس مبيعاتها لهذا العام.

شاهد ايضاً :   صور من هاتف جالكسي 6, و6 بلس Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus

متى نزول iPhone 6s & iPhone 6s Plus

سكس أيفون و ماهيا مواصفات آيفون 7, وماهيا التغيرات بين ايفون سكس 6 وأيفون سفن 7

بعد إنزال مبيعات أبل في امريكا والصين وبريطانيا وغيرها من الدول الأوربية يحين الوقت في 10 اكتوبر سيتوفر رسمياً في دول الشرق الأوسط مثل الامارات والبحرين والأردن والكويت والسعودية وقطر، وفي 16 اكتوبر سيتوفر في تركيا وماليزيا والهند، وبحلول نهاية العام سيتاح في 130 دولة جديدة ليغطي بذلك معظم دول العالم.

ورح يلقى مبيعات كبيرة لا سيما بعد عدة إعلانات ترويجية لشركة أبل لمميزات الهاتف الذكي المطور من الأيفون لهذه النسخة والي تتميز بالعديد من المميزات.

كما يمكنكم معرفة سعر أيفون 6s في الدول الخليجية وتحديداً في دولة الإمارات العربية الي رح يتم إنزال أجهزة أبل للأيفون في دبي كامحطة أولى في الشرق الأوسط.

شاهد ايضاً :   خبر مواصفات صور وسعر أيفون سكس بلس apple iPhone 6s Plus


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.