فن

أخبار تتحدث عن أن الصرخة كانت سبب مقتل الفنان نادر الجرادي قصة سبب

الصفحة العربية كريم سالم أفادت صفحات في الفيس بوك تتحديث عن أخبار تتحدث عن أن الصرخة كانت سبب مقتل الفنان نادر الجرادي في إحدى الأعراس.

 سبب مقتل الفنان نادر الجرادي

كان هناك العديد من الأخبار تتحدث عن سبب مقتل نادر الجرادي في إحدى الأعراس في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل شقيق العروس.

حيث قالت المصادر بأن القاتل تشاجر مع الفنان نادر الجرادي بسبب الأجرة وذلك بعد إنتهاء موع العرس, من جانب الفنان نادر الجرادي فقط اسر على مطلبة بخصوص الأجرة ولكن شقيق العروس تماطل وتشاجرات وماكان من صاحب اخو العريس إلا ان اخرج سلاحه واطلق النار عيه وأرداه قتيلاً.

شاهد هنا :   تشييع جنازة الفنان نادر الجرادي اليوم 1-12-2015 صحافة نت

بينما تحدثت أخبار أخرى تتحدث بأن الخلاف لم يكن مع الفنان نادر الجرادي ولكن مع احد فريق الفنان نادر الجرادي الي أتو معه ليحيوا العرس, وبسبب ضعف المولد الكهرباء أحد الأجهزة كان يفصل ولم يعمل بشكل سليم, مما أدى بشقيق العروس إلى الدخول بمشاجرة كلامية مع من يقوم بمهام ذاك الجهاز, وبسبب ضعف معلومات شقيق العروس بحجم الألة الموسيقة ومايحتاج إلى طاقة فقط وصل الشجار إلى كلام بينهما ومن ثم اللحاق به إلى خارج الخيمة, وحاول ان يطلق عليه النار, إلا ان الفنان نادر الجرادي على حد ذلك المصدر حاول حمايتة وتم إطلاق النار علىه مما اصابتة إصابة قاتلة.

شاهد هنا :   صور زواج حسن الشافعي وزوجته زينة في يوم زواجهم

12063920_أخبار تتحدث عن أن الصرخة كانت سبب مقتل الفنان نادر الجرادي_1618331524_n

اما الأخبار الأخيرة فقد تحدثتة بأن الفنان نادر الجرادي وشقيق العروس تشاجرا بسبب الصرخة, حيث أن العرس كان من المواليين للحوثيين وانصار صالح, وكانا يريدان ان يرفعا الصرخة على لسان الفرقة الموسيقية, ولكن رفض نادر الجرادي ذلك ودخلا في حديث سياسي الي جعل شقيق العرس يصوب سلاحة إلى صدرة.

هذا ولم يتم وضع لنا السبب الحقيقي ونحن هنا في الصفحة العربية نعزي كل محبي وأهل الفنان نادر الجرادي, وبكل الحالات فالقتل واحد وتعدد الأسباب لا يضعف من القضية بشي, فالقتل متعمد بكل الحالات.

قصة مقتل الفنان نادر الجرادي صرح شقيق الفنان نادر الجرادي في التحقيقات الاولية أن سبب مقتل اخيه هو التالي :
كان العريس قد اتى لحجز اخي وقال له ..(( لا تقلق سأدفع لك المبلغ الذي تسلمه من الاخرين .. ولا يحتاج ان نتكلم في هذا الموضوع .. الذي تأخذه من الناس انا با اجيب مثلما بيجيبوا الناس ))
ولما انتهى العرس،اتينا لاخذ،الحساب،فإذا بالاخ الاكبر للعريس يعطينا مبلغا زهيدا جدا اقل بحوالي 6 مرات من طبيعي ما ناخذه من الناس ))
حينها اخي نادر غضب ورمى بالفوس الى صدر اخو العريس،امام اصحابه فقام اخو العريس باخذ سلاحه واطلق ناره صوب اخي نادر .. بحجة ان نادر احرجه بتصرفه امام الناس عندما رمى له الفلوس.

شاهد هنا :   الفنان اليمني الكبير ابو بكر سالم بالفقية
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
أخبار تتحدث عن أن الصرخة كانت سبب مقتل الفنان نادر الجرادي قصة سبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.