إيران تهدد السعودية ولي العهد يرد لن تكون هناك طهران اخبار السعودية 4-10-2015

الصفحة العربية متابعات في الأخبار المحلية والإقليمية إيران تهدد السعودية بضربها بـ 2000 صاروخ وولي العهد يرد اخبار السعودية 3-10-2015.

إيران تهدد السعودية بضربها بـ 2000 صاروخ

بعد حادث منى لهذا العام والي راح ضحيتها مايقارب 800 حالة وفيات واكثر من 1000 جريح جراء تزاحم الحجاج في طريق منى وهم يؤدون شعائر حج بيت الله الحرام لهذا العام 1436هـ.

حيث تناقلت المواقع الإخبارية حول سبب حادثة منى بأن السبب الرئيسي هو تزاحم الحجاج بسبب تعارض حجاج ايرانيين بطريق معاكس مما أدى إلى تزاحم وتدافع الحجاج ووقوع المئات من الوفيات والجرحى.

إيران تهدد السعودية ذو الحجة 1436

ايران تهدد السعودية

في رسالة اعتبرها بعض المراقبين، محاولة إيرانية لمواساة حليفتها في اليمن، جماعة الحوثي ورفع معنويات الجماعة بعد تلقيها خسارة جديدة واستراتيجية، الخميس في مضيق باب المندب، وبعد خسارات الحوثيين السابقة أمام القوات الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في محافظتي تعز ومأرب.

شاهد هنا :   ايقاف إغلاق قناة الميادين على عرب سات بسبب أخبارها التحريضية وتردد قناة الميادين

خرجت طهران اليوم، لتهدد بقصف المملكة العربية السعودية بـ«2000» صاروخ، – هكذا أعلنها أحدهم، ألفي صاروخ دفعة واحدة -..!!

 

وقال العميد مرتضى قرباني، رئيس مؤسسة متاحف الثورة الإيرانية، إن ألفي صاروخ جاهزة لضرب السعودية إذا أصدر مرشد الثورة أوامره بالتنفيذ حسب وسائل اعلامية.

وأضاف قرباني الذي يعد أحد المقربين من قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني، في معرض تهديده للسعودية : “على الإيرانيين اليوم أن لا يخافوا من التهديدات التي تطلق من قبل الأعداء لأننا في الحرب مع العراق صمدنا بأقل التجهيزات العسكرية، ولكن اليوم إذا أصدر المرشد خامنئي الأوامر بضرب السعودية فلدينا 2000 صاروخ جاهزة لإطلاقها باتجاه السعودية من أصفهان” .

وأشار إلى أنه: “عندما اندلعت الحرب مع العراق أراد صدام حسين أن يتغدى في مدينة المحمرة ويتعشى في مدينة الأحواز طمعا في هذه المناطق الهامة والحساسة، ومن بعدها أراد أن يحتل طهران، ولكن استطعنا إيقاف تحركاته وتحرير مدننا من الاحتلال العراقي في تلك المرحلة التي كنا نعاني فيها من ذلك الحصار القاسي”، بحسب عربي “21”.

شاهد هنا :   ايران تخطط لشراء 80- 90 طائرة بوينج و ايرباص هذا العام

وأضاف: “الحكومة الإسلامية في إيران ببركة الخميني وببركة دماء وتضحيات الإيرانيين أصبحت صامدة”.

ولفت إلى أن “خطوط دفاع الثورة الإيرانية باتت اليوم في اليمن وسوريا والعراق ولبنان، ونحن على أهبة الاستعداد لتطبيق أوامر المرشد الإيراني خامنئي، للتحرك في أي مكان لأنه هو من يقود هذه البلاد والثورة ولأنه ممثل الإمام المهدي المنتظر في العالم” .

وولي ولي العهد يرد على تهديد طهران

رد تهديد طهران من قبل وولي العهد السعودي حول ماتم نشرة من تهديد من الخميني لـ السعودية بأنها رح تضرب السعودية عسكرياً.

حيث رد وولي العهد بالتهديد بالقول:

شاهد هنا :   حجاج إيرانيين سبب في حادث مشعر منى وخامنئي يطالب السعودية بالإعتذار

اذا تجرات ايران بالمساس بامن دول العربية سيقول العالم كانت هنا طهران

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.