تكليف خالد بحاح بمهام الرئيس هادي وعدن عاصمة اليمن مؤقتاً صحافة نت

الصفحة العربية كريم سالم تكليف خالد بحاح بمهام الرئيس هادي وعدن عاصمة اليمن مؤقتاً, وذلك بعد عودة نائب رئيس اليمن هادي خالد بحاح إلى عدن.

تكليف خالد بحاح بمهام الرئيس هادي

كما كان متوقع بأن الرئيس هادي رح يتم نقل مهامه إلى نائبة وذلك بعد عودة خالد بحاح إلى عدن العاصمة اليمنية المؤقتة الجديدة.

وجاء هذا التأكيد بعد أخبار من قبل عن عودة هادي بشكل نهائي إلى عدن, إلا أن المصادر الإخبارية لبعض الصحف العربيه واليمنية, شككت في ذلك, وجاء ذلك بعد بعض الخلافات القائمة بين كل من الرئيس هادي ونائبة خالد بحاح.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   على قناة المسيرة الإعلامي علي الزهري يتحدث بأن الله لا يأكل عيش توضيح قوله الله ما يأكل عيش

كما إن زيارة وخروج الرئيس هادي من عدن بعد وصولة لمدة يومين تقريباً وسفرة إلى نيويورك ورجوعة إلى السعودية, عوضاً من رجعوعة إلى عدن, يؤكد ذلك بأن مهام الرئيس هادي تتلاشى وتنتقل بشكل خطوات نحو خالد بحاح.

وكان هادي قد عاد إلى مدينة عدن في 22 أيلول/سبتمبر الماضي، بعد نحو ستة أشهر من مغادرته لليمن إلى العاصمة السعودية، عقب اجتياحها من قبل مسلحي جماعة “أنصار الله” (الحوثي)، والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق “علي عبد الله صالح.

تخاوف من تصاريح بحاح في وقت سابق

قام خالد بحاح بنشر صورة له أثناء تواجده في باب المندب يوم أمس، حيث يظهر فيها علم اليمني الجنوبي (علم الإنفصال)، على إحدى آليات الجيش الوطني، في الوقت الذي يبتسم بحاح ابتسامة عريضة، وهو يصافح الجنود المشاركين في عملية تحرير باب المندب.

موضوع مميز :   مقتل نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في غارة يوم امس "عاصفة الحزم"

بحاح قال معلقا على الصورة: “باب المندب وجزيرة ميون تعود إلى حاضنة الدولة وتتحرر بفضل الله وجهود المخلصين من أبناء جيشنا الوطني ومقاومتنا البطلة وبمساندة قوات التحالف” .

وأضاف بحاح :”رقعة جغرافية بالغة التأثير ، ومنفذ مائي محوري في المنطقة ، أصبح في مأمن ، وفي طريقنا إلى استعادة وطن يتعافى يوما بعد الآخر”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More