اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الحقيقة خلف مقتل الفنان نادر الجرادي توريها عائلة الجرادي

الحقيقة خلف مقتل الفنان نادر الجرادي توريها عائلة الجرادي

الصفحة العربية عبير محمد بعد إختلاف الأراء حول كيفية مقتل الفنان الشاب نادر الجرادي الحقيقة خلف مقتل الفنان نادر الجرادي برواية عائلة الجرادي.

مقتل الفنان نادر الجرادي

بعدة عدة روايات مختلفة تم الحديث عنها في المواقع الألكترونية وهنا أيضاً في الصفحة العربية على لسان بعض المصادر, حيث قالت بعض الروايات بأن سبب مقتل نادر الجرادي بسبب إختلاف أراء مابين شقيق العروس وكذلك المهندس لأحدى الأجهزة, كما أن رواية أخرى لم يتم إثبات صحتها من قبل وهو الصرخه الخاصة بالحوثيين  سبب مقتلة!.

في جميع الأحوال تم الحديث لأول مرة من قبل عائلة الفنان نادر الجرادي حول حقيقة مقتل الفنان نادر الجرادي في إحدى الأعراس في صنعاء, حيث كان السبب في مقتلة هو سبب خلاف مابين شقيق العروس, وكذلك بين الفنان نادر الجرادي على مبلغ من المال كما كان من المتفق عليه من قبل.

حيث إشتد الخلاف بين المرحوم نادر الجرادي وبين القاتل شقيق العروس أدى إلى إطلاق رصاصة الموت صوب صدر الفنان نادر الجرادي أدت به إلى الوفاة.

هذا وقد ناشدة عائلة الفنان نادر الجرادي الجهات المعنية بعد القبض على القاتل, بأن يأخذوا القصاص ولا يريدون غير القصاص.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *