اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة مقتل القيادي محمد قحطان

حقيقة مقتل القيادي محمد قحطان

الصفحة العربية كريم سالم بعد تضارب الأخبار حول مصير القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان , وأخبار تحدثت عن مقتل محمد قحطان خبر عن طريق علي البخيتي في ذلك الوقت في سنة 2015.

هاهيا الأخبار الأن وبعد إعلان مقتل القيادي محمد قحطان البخيتي يتحدث عن إختفاءه قسراً من قبل  الحوثيين في صنعاء كما تحدث البخيتي.

علي البخيتي الي تم التحدث عنه بأن له عدة ألوان سياسية, فقد نراه اليوم مع الحوثيين , وغداً ضد الحوثيين,وبعده ضد المؤتمر ومن ثم مع المؤتمر!!.

هاهو الأن يتحدث عن إخفاء القيادي في حزب الإصلاح الدكتور محمد قحطان, وبعد حديثه ونشرة خبر مقتل محمد قحطان عبر حسابة, وبأن هناك مصدر من قبل الحوثيين بأنه تم قتل القيادي في الإصلاح عن طريق وضعه في مكان مستهدف من قبل طائرات التحالف العربي.

القيادي محمد قحطان
القيادي محمد قحطان

هاهو الأن يعود إلينا ليحدثنا عن إختفائه قسرياً من قبل الحوثيين, لا يعلم أين مكانه.

وإليكم ماتم كتابتة في مدونتة على بلوجر الي يحاول أن يكتب فيها مقالاته عليها.

……………………… مقالة البخيتي بخصوص محمد قحطان ……………………………

أشكر لكم رسالتكم لي التي عبرتم فيها عن شكري وعن انزعاجكم من ما تعرضت له من حملة بسبب مواقفي المساندة لحقكم في معرفة مصير المخفي قسراً الأستاذ محمد قحطان، وتحويل البعض الموضوع الى نزاع شخصي وسياسيي معي ونسيانهم القضية الأصل وهي قضية المخفي قسرياً.

لا يعرف الكثيرين أن كل تحركاتي في ما يتعلق بالقضية كانت بالتنسيق معكم، حتى مسألة نشر الخبر الذي سرب لي من مصدر حوثي أطلعتكم عليه قبل نشره وقلت لكم: ما هو وقعه على الأسرة؟، وكانت الإجابات أن هناك الكثير من الأخبار المسربة تحمل نفس المخاطر وأنكم لم تعودوا تبالون بتلك الأخبار، ونشر التسريب لن يضركم بل قد يساهم في اثارة الموضوع ودفع الكثير لمطالبة الحوثيين بمعرفة مصير المخفي قسرياً.

وفاة محمد قحطان

اما حول وفاته فلم يتم الحديث عن مصير محمد قحطان وهو المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن وهو الحزب المثار للجدل بشكل كبير.

نشرت ابنة القيادي البارز في حزب”التجمع اليمني للإصلاح “والمحتجز منذ خمس سنوات في سجون الحوثيين”محمد قحطان” سلسلة تغريدات بمناسبة مرور خمس سنوات على الاحتفاء القسري لوالدها.

“وقالت  ” فاطمة قحطان” في تغريدات لها بتويتر  “نحن أسرة محمد قحطان نحمل كافة الأطراف سلامة والدنا ومن قام بإخفائه وكل من تساهل في ملف إخفائه قسرا وابعاده كل هذه السنوات عن أسرته وحريته ..أولئك  الذين ظنوا أنَّ الموت أو الغياب السحيق سوف يؤدي بصاحب الجبّ لم يَدُرْ في خلدهم يوماً أن الفضاءات المطلقة تبدأ من الجحور الضيقة.. هنالك تصنع الحياة ويُعاد ترتيب مُكوّناتها.. هناك يتهجّأ الإنسان حروف ولادته من جديد ” كروح محمد قحطان ” المعلم والقائد”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *