اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

خوارزمية قوقل في محاربة نتائج البحث Hacked Spam المخالفة لـ سياسة قوقل

خوارزمية قوقل في محاربة نتائج البحث Hacked Spam المخالفة لـ سياسة قوقل

الصفحة العربية أبو مرام في تصريح جديد عبر مدونة قوقل وحو خوارزمية قوقل في محاربة نتائج البحث Hacked Spam المخالفة لـ سياسة قوقل.

محاربة نتائج البحث Hacked Spam

محاربة نتائج البحث السيئة هيا خطوة جديدة من قبل محرك البحث إلى جانب الخوارزميات الي تعمل بنفس الطريقة كما هو الحال مع تحديث باندا وكذلك ايضاً تحديث الطائر الطنان.

حيث قالت قوقل بأن نتائج البحث رح تتأثر إلى مايقارب 5% وذلك من تحديث خوارزمية قوقل الجديدة لنتائج البحث, وتحسين النتائج وفقاً للمواقع الموثوقه, وأيضاً المقالات الي تعتمد على جودة المحتوى.

وجاءت هذه الخطوة من قبل قوقل بعد عدة شكاوي من قبل الكثيرون حول نتائج البحث السيئة الي لا تنبطق على مايبحث عليه الزائر, وأيضاً مواقع تحتوى على عناوين مزيفة لغرض زيادة في حركة المرور من قبل محرك البحث قوقل.

حيث رح يتم التأثير على الموقع الي تستخدم مقالات مثل تنزيل البرمجيات الخبيثة، وتشجيع حركة المرور إلى مواقع منخفضة الجودة، مواضيع الاباحية، وتسويق السلع المزيفة أو العقاقير الصيدلانية غير الشرعية، الخ.

طريقة إزالة النتائج من محرك البحث قوقل

أعتقد أن إزالة البحث عبر الخوارزمية الجديدة بأنها مقتصرة على اللغة الإنجليزية ورح يتم تداول الخوارزمية على نطاق أوسع خلال الأيام القادمة.

محاربة نتائج البحث Hacked Spam
صورة توضيحية لطريقة إزالة النتائج

كما إنني أرى أن ازالة النتائج لن تساعد على المواضيع والمقالات اليومية,ولكنها رح تساعد فقط على المقالات والبحوث العلمية وكذلك المواضيع الدائمة على سبيل المثال لا الحصر , نبذة عن اليمن , او السياحة في مصر , او كذلك خريطة تركيا , …. الخ.

فهذه النتائج لها حركة مرور ثابتة وليست متجددة كما هو الحال في النتائج اليومية ” اهداف مباراة اليوم, اخبار سوريا …. الخ الي اعتقد انها من الصعوبة ان يتم إزالتها في هذه الخوارزمية ورح يتم إستبعاد النتائج عبر تراجع  الموقع بشكل كامل عن طريق تحديثات قوقل الأخرى مثل الباندا او البطريق او الطائر الطنان.

كما تنصح قوقل لجميع الباحثين عن أي إستفسار بوضح إستفسارهم على المنتدى الخاص بقوقل منتدى المساعدة قوقل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *