اخبار الشرق الاوسط

عسيري يتحدث حول إستسلام الحوثيين وأنهم رح يستمرون في تطهير اليمن

الصفحة العربية متابعات عسيري يتحدث حول إستسلام الحوثيين وأنهم رح يستمرون في تظهير اليمن من الحوثيين والمناطق الأخرى بشكل كامل.

قال المتحدث الرسمي لقوات التحالف العميد أحمد عسيري بأن قوات التحالف رح تستمر في الحرب على الحوثيين وقوات صالح في اليمن, وحتى وإن قدموا مذكرة إلى الأمين العام للأمم المتحدة.

هذا وقد أوضح ايضاً بأنهم مستمرون في حربهم وذلك وفقاً لقرار الرئاسة الشرعية في اليمن, وان ماقامت به قوات صالح والحوثيين هو مجرد محاولة تهدئة فقط.

حيث عسيري في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، إن قرار إيقاف العمليات العسكرية في اليمن، قرار سياسي مرتبط بالحكومة اليمنية الشرعية، منوهاً بأن معظم المناطق والمحافظات اليمنية تحت سيطرة الحكومة الشرعية وقوات التحالف، وأنها استعادت شرعيتها في هذه المدن.

وأضاف أن قوات التحالف تقف مع الحكومة الشرعية ميدانياً في المناطق التي استعادتها من الميليشيات الحوثية، مؤكداً عودة الحياة لهذه المحافظات، وعودة الوزارات والجهات الحكومية فيها، وفي مقدمتهما الجيش اليمني و”الداخلية”.

شاهد هنا :   حقيقة محاصرة هاشم الأحمر والمقدشي والقبض على هاشم واسرهم

حيث تم إرفاق مذكرة من قبل المتحدث الرسمي لأنصار الله “الحوثيين” مفادها بأنهم موافقون على المادة 2216, وانهم يريدون إصلاح اليمن.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
عسيري يتحدث حول إستسلام الحوثيين وأنهم رح يستمرون في تطهير اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.