المخترع الأمريكي السوداني الأصل احمد محمد يؤدي العمرة على نفقة خادم الحرمين

الصفحة العربية متابعات وصول الطفل المخترع الأمريكي من أصل سوداني لجدة لأداء مناسك العمرة مع عائلته،على نفقة خادم الحرمين الشريفين.

أدى الطفل المخترع الأمريكي من أصل سوداني أحمد محمد الحسن امس مناسك العمرة برفقة عائلته، والذي يزور المملكة على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لأداء مناسك العمرة، وذلك تحقيقا لآمال الطفل أحمد وعائلته بأداء المناسك وزيارة بعض الأقارب في جدة.

وكان في استقباله عند المسجد الحرام عدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   مشاهدة موعد مباراة الإتحاد والرياض 25-1-2016 الجوهرة جدة الإثنين 15 ربيع الأخر 1437هـ
عائلة الطفل المخترع السوداني الامريكي
عائلة الطفل المخترع السوداني الامريكي

ورفع والد الطفل محمد الحسن محمد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على هذه المكرمة التي ليست بالغريبة عليه، فهو الراعي والمساند للمسلمين من مختلف بقاع الأرض، حيث أكمل الفرحة لابنه بمجيئه لبلاد الحرمين وأداء مناسك العمرة، داعياً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدمه الملك سلمان من خير في موازين حسناته وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

وقال: إن المملكة سباقة لفعل الخير وراعية للإسلام والمسلمين، حيث جاء تجاوبها بصورة سريعة من استقبال طلبنا لأداء مناسك العمرة من القنصل العام السعودي في نيويورك خالد محمد إسماعيل الشريف؛ لتكلل بالموافقة مباشرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لنحل ضيوفاً على هذا البلد المعطاء بصحبة أفراد العائلة.

موضوع مميز :   بأمر من خادم الحرمين الشريفين صلاة الإستسقاء الخميس 23 ربيع الثاني 1436

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More