اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

موعد مشاهدة المسلسل المصري مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 30

X

الصفحة العربية عبير محمد في بداية يومنا هذا السبت 10-10-2015 ومن المسلسلات المصرية اليوم المسلسل المصري مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 30.

ساحرة الجنوب الحلقة 30

ساحرة الجنوب, مسلسل مصري رائع, لاقى رواجاً كبيراً, وذلك بسبب اخراجه والسيناريو الي يتحدث عن المسلسل والظلم والظالمين, وكذلك المظلومين.

المسلسل يحمل معاني كثيرة من طياته, ويعرض المسلسل حصرياً على قناة mbc الرائده في الوطن العربي في مجال عرض المسلسلات العربية الحصرية.

كما يتم عرض المسلسل على موقع شاهد نت, وأيضاً يمكنكم متابعة الحلقات القادمة قبل عرضها على شاشة الإم بي سي او اي موقع أخر عبر خدمة شاهد بلس.

حلقة اليوم من ساحرة الجنوب الحلقة 30 الثلاثون ينتظره الجميع, وذلك بعد توقف بثها في أيام الجمعة, وها رح يتعرض عليكم اليوم او يوم غدٍ الأحد الموافق 11 اكتوبر 2015.

نتمنى لكم في الصفحة العربية مشاهدة ممتعة لهذا المسلسل, ولمن يريد ان يرى لقطات من المسلسل ليظهر مدى قوتة عبر الرابط التالي “ ساحرةالجنوب“.

مع تمنياتنا بقضاء اسعد  وأجمل الأوقات بكل مانقدمه لكم في طيات الصفحة العربية, مع تحياتنا للجميع بمشاهدة ممتعة”عبير محمد“.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى