اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

عشرات ألاف النسخ في مبيعات السعودية أيفون سكس iPhone 6S plus أسعار جرير

X

الصفحة العربية متابعات سبق قبل ساعات تم إنزال أيفون شركة أبل ونضع لكم صور السعوديين يشترون أيفون سكس iPhone 6S plus أسعار معلومات.

معلومات وأسعار iPhone 6S plus

بعد الإعلان سابقاً حول موعد نزل جهاز iPhone 6S  في دول الخليج والشرق الأوسط, وبدايتاً من الإمارات وكذلك السعودية وبقية البلدان.

هاهيا شركة أبل ترسل العديد من النسخ إلى دول الخليج بدايتاً من دولة الإمارات إلى المملكة العربية السعودية, ألي لاقت إقبال كبير من الشباب السعودي والوافدين.

أسعار جهاز iPhone 6S plus وايضاً iPhone 6S

حددت أسعار الأجهزة وفقاً للباقات المتنوعة التي تقدمها شركات الاتصالات لعملائها، وتشمل دقائق وبيانات مختلفة.
وجاءت أسعار الأجهزة الجديدة للجهاز بالنسبة للباقات مسبقة الدفع في شركات الاتصالات ولدى المتاجر والشركات المهتمة بقطاع الاتصالات على النحو التالي:
 iPhone 6S 16g: 2799
3199: iPhone 6S 64g
 3599: iPhone 6S 128
iPhone 6S plus 16g: 3199
3599: iPhone 6S plus 64g
 3999: iPhone 6S plus 128

الإقبال على iPhone 6S plus و iPhone 6S

Iphone 6S
IPHONE 6S
ويعتبر هاتفا ” iPhone 6s” و”iPhone 6s Plus”  الأكثر تطوراً ويحدثان بُعداً جديداً لأجهزة الآيفون ذات الواجهة متعددة اللمس عبر تقنية اللمس 3D  التفاعلية، والتي تجسد الفاعلية المبتكرة في الوصول إلى الميزات والبرامج مع التفاعل مع المحتوى بسهولة، حيث وفرت أجهزة الآيفون الجديدة ميزة نوعية لعملية التصوير الفوتوغرافي والتي تمكن محبي التصوير من التقاط صور ثابتة لأهداف متحركة بلمسة الـ3D  التفاعلية، بكاميرا داخلية 12 ميغابيكسل مزودة بتقنية  iSightمع كاميرا 5 ميغابيكسل لخدمة “الفيس تايم” المرئية.
وتم تحسين كلا الهاتفين من كل الأصعدة؛ فيحتويان على معالج A9 الأكثر تطوراً للأجهزة الذكية ذلك لأداء أكثر فاعلية وأسرع إضافة إلى بطارية بعمر أطول، وقد زودت هواتف آيفون الجديدة بشاشة عرض ريتينا عالية الدقة تم تصنيعها من زجاج أقوى من السابق وسبائك ألمنيوم.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى