التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية عبير محمد في ظل المنافسات الشرسة بين اجهزة المحمول شركة بلاك بيري تخرج هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV فهل يكون الأخير.

هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV

بلاك بيري هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV هو الهاتف الجديد من شركة بلاك بيري الي رح تخرجه إلى السوق, وذلك للمنافسة وإرجاع سوق بلاك بيري إلى وضعه الطبيعي.

بيما يعتقد الكثيرون بأن البلاك بيري رح يكون هاتف بلاك بيري Blackberry PRIV هو الهاتف الأخير والنسخة الأخيرة من البلاك بيري, وذلك بعد تدني السوق الخاص به والي وصل إلى 0.3% من السوق العالمي.

جاء هذا بعد ان الجمهور لم يعد يحب او يتمتع بـ BB10  وأصبح قديم ولم يواكب التقنيات الجديدة كما هو الحال في الهواتف الأخرى والتقنيات الجديدة الي تظهر يومياً.

شاهد ايضاً:   لستة بنات 2015 للبلاك بيري , بلاك بيري, لستة بنات, رسائل بنات بلاك بيري 2015

الرئيس التنفيذي في بلاك بيري بي بي جون تشن تحدث بكل شفافية حول هذا الخبر, حيث قال بأن الشركة قد تفقد نفسها وسمعتها إذا لم تستطع ان تعيد سوقها في نهاية العام.

حيث تحدث أيضاً بان الشركة اصبحت متراجعة في مجال التقنيةوذلك بعد عدم إقتناء هذه الأجهزة, وهم يحاولون ان يخرجوا الهاتف الجديد من البي بي إلى السوق للمنافسة مرة أخرى, وتحدث إذا لم يحالفهم الحظ فرح يتم الإستغناء عن الشركة,ولكنهم بنفس الوقت لن يقفون مكتوفين الأيدي ورح ينافسون في أشياء أخرى لا سيما أنهم يمتلكون خبرة كبيرة في أمور البرمجة والحماية.

شاهد ايضاً:   تصميم جديد لـ تطبيق واتس اب , حيث يظهر في الاندرويد تطبيق واتساب بشكل جميل للجميع
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.