أخبار فلسطين 13-10-2015 ثورة السكانين وذبح الصهانية اعدام طفل فلسطيني

اخبار فلسطين واعدامات ميدانية
كاتب الخبر : كريم سالم

الصفحة العربية كريم سالم في ظل الصمت العربي والعالمي في قتل المواطنين من قبل الصهاينة #أخبار_فلسطين 13-10-2015 ثورة السكانين وذبح الصهانية

أخبار_فلسطين 13-10-2015

اليوم رح نوافيكم بالتفاصيل اللحظية من أخر أخبار فلسطين وقوات الإحتلال الإسرائيلية الي تقتل المواطنين في شوارع فلسطين في صمت مطبق من قبل العالم كامل.

حيث إستاءت حماس من الأمم المتحدثة لسكوتها وصمتها جراء مايحدث في شوارع فلسطين من قتل جماعي وجراء الاعدامات الميدانية الي تشهدها فلسطين.

اخبار فلسطين واعدامات ميدانية

اخبار فلسطين واعدامات ميدانية

وشهدة فلسطين حالات من الإعدامات والجرائم من قبل الصهاينة, ومن تلك الجرائم أعدام طفل فلسطيني في إحدى الشوارع, ولم يتم السماح بالهلال الأحمر او الإزعافات او المواطنين من الإقتراب من الطفل وهو يتلوى في وسط جموع من الصهاينة.

شاهد ايضاً :   نشر أسماء الضحايا في ليبيا الي تم ذبحهم قتلهم من قبل داعش صور فيديو

وإجتاح هاشتاق #اعدام_طفل_فلسطيني  العديد من المشاركات على تويتر, وذلك بسبب سوء المعاملة مع طفل صغير,ووحشية طريقة إعدامة وتعذيبة بعد إطلاق بعض الرصاصات عليه.

Ads by Google X

الصحة الفلسطينية : 18 مصابًا في طولكرم ونابلس ورام الله جراء موصالة الإحتلال الصهيوني لعمليات الإعدامات في الشوارع والميادين بطريقة بشعة وتعذيب.

كما تحدثت وسائل إسرائيلة الشرطة الإسرائيلية: إطلاق نار وإصابات في ضاحية أرنونا .

وقال مراسل قناة الجزيرة جريحا في إطلاق نار داخل حافلة في حي المكبر بـ القدس المحتلة مايقارب 18 جريح, كما تحدث المراسل أيضاً بأن هناك جريحان إسرائيليان في عملية طعن بمدينة رعنانا شمال تل أبيب.

شاهد ايضاً :   اصابة المصور عطية درويش في مسيرة العودة الكبرى في غزة

ضع هنا تعليق