اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الإتصالات اليمنية للإنترنت تفتح المواقع الي تم حجبها بسبب خلل تقني

الإتصالات اليمنية للإنترنت تفتح المواقع الي تم حجبها بسبب خلل تقني

الصفحة العربية كريم سالم في بادرة خطيرة من قبل الإتصالات اليمنية فتح المواقع المحجوبة في اليمن ؟! هل هو خطاء أم مقصودة , فتح المواقع المحجوبة 2016 برنامج.

فتح المواقع المحجوبة في اليمن

تفاجاء اليوم مرتادي التصفح عبر الإنترنت في اليمن بتمكنهم من الدخول على المواقع الي تم حجبها من قبل الحوثيين في صنعاء, عن طريق الإتصالات اليمنية, وأيضاً عن طريق المتصفحات فاير فوكس وقوقل كروم.

الغريب في الأمر بأن هناك مواقع أخرى تم فتح الحجب عنها, كما هو في المواقع الإباحية وغيرها من الموقع, بحث لم تظهر للمتصفح اليمني أي موقع محجوب.

الكثير من المستخدمين رأوا بأن هذه الخطوة من قبل الإتصالات اليمنية عملية إفتزازية ومخلة بالعادات والتقاليد الي معروفة في اليمن.

كما علق البعض بأن هذه الحادثة بأن هناك خلل تقني, وقد يتم تداركة خلال الساعات القادمة.

يجدر بالذكر بأن الحوثيين هم من يصيدرون حالياً على المنشأت الحكومية في العاصمة اليمنية صنعاء, بما فيها مركز الإتصالات اليمنية تيليمن ويمن نت.

الإتصالات اليمنية للإنترنت تفتح المواقع الي تم حجبها بسبب خلل تقني, حيث تداركت ذلك القائمين على التقنيات في الإتصالات اليمنية, وتم تفعيل الحجب مرة اخرى بعد ساعات من فتح المواقع المحجوبة والمشفرة في اليمن.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *