اخبار الشرق الاوسط

على قناة المسيرة كلمة عبدالملك الحوثي 13-10-2015 مشاهدة يوتيوب فيديو

الصفحة العربية كريم سالم هاهو يعود عبدالملك الحوثي زعيم المسلحين الحوثيين على قناة المسيرة كلمة عبدالملك الحوثي 13-10-2015 مشاهدة يوتيوب فيديو.

يتحدث عبدالملك الحوثي الكثير حول مايسمية العدوان من السعودية والدول العربيه والأجنبية حول الحرب على اليمن, وقتل الأبرياء.

كلمة عبدالملك الحوثي دائماً مايردد في حديثة كلمات حول السعودية بأنها غازيه وأن علينا ان نجاهد ضد السعودية بكل الإمكانيات المشروعة بالمال والسلاح والحجر.

كما تحدث ايضاً بأن هناك أهداف لقوات التحالف لا تضرب معسكرات وغيرها, ولكنها تظرب مواقع مدنيين وجرائم على الاعراس وغيرها على حد كلامة.

كلمة عبدالملك الحوثي اليوم تتحدث دائماً حول الغزو على اليمن والخائنين من اليمنيين وأنهم عاملين مساعدين لمساعدتهم على غزو اليمن.

مقتطفات من حديثة من صفحات المسيرة الحوثية

تتزامن هذا العام مناسبتين ذكرى الهجرة النبوية وذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر.
– السيد عبدالملك الحوثي : النظام السعودي يستغل البيت الحرام و الحج لحصد الاموال الكثيرة ويستغل سيطرته عليه على المستوى السياسي و سائر المستويات.
– السيد عبدالملك الحوثي : قريش واجهت مبادئ الرسالة النبوية بكل اشكال الصد و التكذيب وبالكثير من الادعاءات و الاتهامات لشخص الرسول رغم انهم كانوا يعرفونه ، و رغم ذلك كانوا يلاحظون ان بنيان الدين كان يزداد اتساعا فاتجهوا الى التامر على شخص النبي صلى الله عليه و اله.
– السيد عبدالملك الحوثي : تهيأت بيئة جديدة حاضنة للاسلام وهم الانصار الاوس و الخزرج الذين كانوا يتوافدون الى مكة للحج و كانت تلك البيئة الجديدة التي عمل النبي على تهيأتها بشكل ملائم قد نالت الشرف الذي خسرته قريش بالخصام الألد وبالكفر و العناد بالبغضاء و الاحقاد ، و نستذكر هنا المنقبة العظيمة التي ينبغي ان يتذكرها اليمنيون كون الانصار الاوس و الخزرج يمنيين في الاصل الذين هيأ الله لهم ان يكونوا هم من يتقبل هذه الرسالة بكل صدق و صبر و مودة فحضوا بشرف عظيم.
– السيد عبدالملك الحوثي : مثلت الهجرة انتقالا جديدا و مرحلة فارقة ليس للمسلمين فقط بل لكل البشرية ، فالاسلام يمثل المبادئ الالهية التي توافق الفطرة التي فطر الله الناس عليها فهو دين الفطرة و دين العدالة و لا يمكن ان تتحقق للبشرية سعادة ولا انسانية الا بالتعاليم التي جاء بها الانبياء و جاء بها خاتم الانبياء فكانت تلك المرحلة بمثابة افق للبشرية كلها.
– السيد عبدالملك الحوثي : الاسلام تعرض لتشويه كبير من قبل ابنائه ، وهو دين التحرر و هو الذي ارسى دعائم الحرية بمعناها الصحيح.
– السيد عبدالملك الحوثي : الله سبحانه و تعالى لم يقبل بعبودية البشر لبعضهم و لم يرض حتى للانباء ان يستعبدوا البشر
– السيد عبدالملك الحوثي : أي حرية ارقى من هذه الحرية التي ارساها الاسلام.
– السيد عبدالملك الحوثي : اليوم نجد ان الواقع قد شابه الكثير من التحريف و الانحراف عن ماهو صحيح من الدين
– السيد عبدالملك #الحوثي: نجد اليوم أن النظام ‫#‏السعودي‬ والتكفيريين يمثلون ذروة التحريف لصورة الإسلام وقيمه
– السيد عبدالملك الحوثي :هذه الجاهلية اليوم وهي تسيطر على الواقع اليمن كلما الحقت بالبشر المزيد و المزيد من المعاناة
– السيد عبدالملك الحوثي :مجتمع الانصار كان مختلفا تماما عن ذلك المجتمع الذي كانت تمثله قريش في مكة ، و هذا هو المجتمع اليمني في قيمه النبيلة و العظيمة الذي جعلت منه مجتمعا حاضنا للاسلام ، اليوم يتطلع مجتمعنا اليمني الى هذه القيم.

شاهد هنا :   كلمة عبدالملك الحوثي اليوم السبت 7-2-2015 عبر قناة المسيرة من اخبار اليمن
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
على قناة المسيرة كلمة عبدالملك الحوثي 13-10-2015 مشاهدة يوتيوب فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.