الشيخ الشائف يتحدث عن عزل علي عبدالله صالح من المؤتمر صحافة نت

0 41

الصفحة العربية كريم سالم في تضارب الأخبار حول محاكمة صالح وعزلة الشيخ الشائف يتحدث عن عزل علي عبدالله صالح من المؤتمر.

حيث قال الشيخ محمد ناجي الشايف عبر حوال اجرتة قناة اسكاي ينوز الإخبارية, تحدثت حول مقابلة علي عبدالله صالح الأخير على قناة الميادين, وحديثة حول قيادات المؤتمر خارج اليمن.

حيث قال الشيخ الشائف لقد تأخر المؤتمر في الإعلان رسمياً عن عزل المخلوع صالح من رئاسة المؤتمر, ولكن رح يتم خلال الأيام المقبلة عقد قمة لأعضاء المؤتمر الشعبي العام في القاهرة أو في أي دولة عربية, ورح يتم ترشيح قيادات جديدة في الحزب بشكل مؤقت لحين عمل المؤتمر الثامن لحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن.

وخلال حديثة حول المؤتمر أيضاً قال المؤتمر الشعبي العام ليس ملكاً لـ علي عبدالله صالح أو اي أحد غيره,فالمؤتمر الشعبي العام هو حزب يمني وهو ملك الجميع وليس لأحد في الحزب وصية على الحزب.

يجدر بالذكر بأن الشيخ الشايف كان الذراع الأيمن للرئيس السابق علي عبدالله صالح, وكان بعد أحداث 2011م كان المساند لـ علي عبدالله صالح بمالة وأيضاً بإعلامة, وهو يملك قناة أزال الفضائية التي كانت تتحدث بإسم المؤتمر الشعبي العام قبل بث قناة اليمن اليوم.

وجاء تحول الشيخ الشايف من حليف مع الحوثيين وعلي عبدالله صالح إلى خصم لهما بعد دخول قوات التحالف اليمن وضرب كل قيادات المؤتمر الشعبي العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط