اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مباراة اليوم مانشستر سيتي وإشبلية 21-10-2015

مباراة اليوم مانشستر سيتي وإشبلية 21-10-2015

الصفحة العربية: برس عرب في مباريات اليوم في الدوري الأوروبي الأربعاء نقدم لكم مباراة اليوم مانشستر سيتي وإشبلية 21-10-2015.

مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي

في مباريات اليوم أيضاً من مباريات المجموعات الدوريمن دريو أبطال أوروبا 2015-2016 , ولقاء كل من مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم 21 أكتوبر 2015.

المباراة رح تقام في استاد الأتحاد في مانشستر, والتي رح تقام خلال الساعة 9:45 دقيقة, ويجدر بالذكر بأن مباريات اليوم جميعها رح تقام في نفس الموعد من المباراة.

ومن تلك المباريات مبارات كل من مباراة ريال مدريد وباريس كما رح تقام أيضاً مباراة بوروسيا وفنتوس والعديد من المباريات اليوم الي تقام في تصفيات المجموعات في مباراة الذهاب.

وقد تحدث احد مدربي إشبيلية قولة بأن نادي مانشستر سيتي يملك افضل خط مدافعين في الدوري بشكل كامل, كما تحدث أيضاً بأنهم رح يحاولون إنتزال الفوز من مانشتسر بأي طريقة, وهم جاهزون لأداء مباراة قوية.

بينما قال فريق مانشستر سيتي بانهم رح يحاولون اليوم المواجهة مع إشبيلية وتقديم أفضل مالديهم ومحاولة الفوز على المنتخب الكبير من إشبيلية, وكما قال بأنهم رح يحاولون ان ينهوا المباراة بدون خسائر في الإصابات.

هذا وسوف يتمكن المشاهدين من متابعة عبر مجموعة القنوان الباين سبورت عبر القناة الأولى beIN SPORTS 1 HD.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *