اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

غيثة العلاكي instagram من هي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

غيثة العلاكي instagram من هي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

سوف نتعرف على زوجة الفنان المغربي سعد المجرد وهي غيثة العلاكي Ghaitha Al Alaki والتي تم الإعلان في وقت متأخر حول عقد قران ” زوجة الفنان المغربي سعد المجرد ” والذي يبلغ من العمر 37 عام.

متابعينا على موقع الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات حول السيرة الذاتية لـ الشابة غيثه العلاكي وهي فتاة من المغرب ظهرت بالعديد من صور تم إلتقاطها وهي برفقة الفنان المغربي سعد المجرد فمن تكون وما هي حقيقة زواج غيثة العلاكي من الفنان سعد المجرد.

من هي غيثة العلاكي

غيثة العلاكي Ghaitha Al Alaki : مغربية الجنسية من مواليد التسعينات حيث لم يتم تحديد بعض المعلومات الخاصة بها حول كم عمرها إلا أنها في العشرينات من العمر , شاركت الفنان سعد المجرد في العديد من الصور في العديد من الإحتفالات والمناسبات وكانت الصديقة الخاصة بالفنان سعد المجرد.

ولم يتم الإفصاح عن المعلومات الكاملة حول الشابة غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد والذي أغلن حول زواجه من الشابة غيثة العلاكي عبر صفحته الرسمية على انستقرام, وتم تداول الخبر بشكل كبير عبر العديد من التطبيقات تويتر فيس بوك وكذلك تيك توك وغيرها من الصفحات ومنها سناب شات .

غيثة العلاكي instagram من هي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا
غيثة العلاكي

من هو زوج غيثه العلاكي

تزوجت الشابة المغربية غيثة العلاكي من الفنان المغربي المعروف سعد المجرد , وأتى ذلك بعد الإعلان الرسمي من قبل الفنان سعد المجرد حول دخوله الحياة الزوجيه وزواجه من شريكة حياته الذي إختارها منذ سنوات طويلة.

هذا وكان الظهور الأول لكل من سعد المجرد وغيثه العلاكي في سنة 2014 حيث تم نشر صور لهما معبرين عن سعادتها في تلك اللحظة, وكانت الأخبار تحدثت عن قيامه بـ خطوبته من معجبة له, إلا انها ظهرت من جديد في سنة 2018 وهم مع بعض ليتم الحديث عن زواجهما في تلك الأيام . https://arabpage.net/74280/ghaitha-al-alaki

من هو سعد المجرد

سعد لمجرد، مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

تاريخ ومكان الميلاد: 7 أبريل 1985 (العمر 37 سنة)، الرباط، المغرب اسم الولادة: سعد البشير لمجرد الوالدان: نزهة الركراكي، البشير عبدو الترشيحات: MTV Africa Music Award for Listener’s Choice، جائزة إم تي في الموسيقية الأوروبية لأفضل فنان في الشرق الأوسط أسماء شركات التسجيلات: INDEPENDENT، Qanawat.1

ماهي جنسية غيثه العلاكي

غيثة العلاكي هي من الجنسية المغربية وكانت قد تعرفت على الفنان سعد المجرد منذ سنوات طويلة, وشاركت الفنان العديد من الصور الإستذكارية في العديد من المهرجانات والمناسبات الخاصة وكذلك في المناسبات الخاصة.

وتعتبر الشابة غيثة العلاكي من سيدات الأعمال حيث تعمل في الإستثمار الشخصي , وتم الإعلان اليوم 11 سبتمبر 2022 من قبل الفنان سعد المجرد حول عقد قرانه من الشابة سعد المجرد.

  1. ويكيبيديا سعد المجرد تحديث الرابط 11 سبتمبر 2022 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *