اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي 24-10-2015 الدوري الإنجليزي

مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي 24-10-2015 الدوري الإنجليزي

الصفحة العربية: كريم سالم في مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز 2015-2016 لقاء اليوم في مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي 24-10-2015.

مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي

يلتقي الفريقين اليوم في ملعب  أبتون بارك وذلك من ظمن المجموعة العاشرة 10 من دري مباريات الذهاب وتواجه قوي لهما اليوم.

مباراة اليوم تشيلسي وست يونايتد
مباراة اليوم تشيلسي وست يونايتد

ويحاول كل من الفريقين لي الإسبوع العاشر من اول يوم السبت 24 تشرين الأول 2015 بتقديم الأفضل ونزل الفوز من الفريق الأخر.

ورح يتمكن الكثير من المتابعين والمشاهدين من مشاهدة المباراة اليوم على العديد من القنوات الناقلة للمباراة اليوم السبت 24 اكتوبر 2015 بين كل من تشيلسي وست يونايتد.

ومن تلك القنوات الي رح تنقل المباريات ناطقة باللغة الإنجليزية وأيضاً ناطقة باللغة العربية وهيا كالتالي:-

NTV Plus Football 1TV 3 + DenmarkCanal + Sport 2Canal + Sport FranceMTV Sport 1Viasat FotbollNBS TV UgandaRTNCSuperSport 3 / HDTV2 Sport Premium 1 HDTV 3 GhanaDiema Sport 2 HDSport Klub 3 HrvatskaTM 2 MALIDigi Sport 1 HD HungaryIdman AzerbaycanKAZ SPORTSbeIN SPORTS 1 HDCanal+ FutbolCanal+ Futbol HDCanal + Sport France HDFootball 1Fox Sports 1 ItaliaDigi Sport 1 HD SlovakiaOTE Sport 1 HDSport Klub 3 SerbiaSport Klub 2 SlovenijaFox Sports Eredivisie 26`erenBenfica TV 2EuroSport RomaniaTV Zimbo

ويسعدنا أيضاً ان نضع لكم في الصفحة العربية نتيجة المباراة وكذلك لقطات من الأهداف من أهداف مباراة تشيلسي ويونايتد الي رح تبداء مساء اليوم السبت.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *