التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: عبير محمد متابعات أصبحت هاجس زراعة الشعر منتشرة بشكل كبير في العالم واليوم زراعة الشعر في تركيا , ومعلومات افضل المستشفيات التكلفة سعر صور.

هذه هيا كل مايبحث عنه الزبون ومن يريد أن يبحث على المكان المناسب لزراعة الشعر في رأسة, هل هو مفيد, هل هناك ضمانات, ماهيا المستشفيات المعروفة في العالم, والكثير من الأسئلة.

ويسعدنا هنا في الصفحة العربية أن نقدم لكم بعض مميزات زراعة الشعر في تركيا, وهيا أفضل من أي مكان أخر لهذه الزراعة من زراعة الشعر في الراس.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

قبل كل شيء عليك أن تعرف بأنك في زيارتك إلى تركيا, هذا يعني انك تزورها قبل العلاج للسياحة, فهيا دولة غنية بالمناظر السياحية الخلابة والرائعه, والي تعطيك اجواء لن تجدها في دول أخرى.

شاهد ايضاً:   أخر أخبار سوريا 22-10-2015 أخبار داعش روسيا الحرب في سوريا

0123456789زراعة الشعر في تركيا

أيضاً هناك مميزات في بعض المستشفيات في تركيا الخاصة بزراعة الشعر في تركيا ومن هذه المستشفيات التي تتحدث عن نفسها بمميزاتها كالتالي:-

  • التكلفة : إن تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا تعتبر منخفضة فيما إذا تم مقارنتها مع تكاليف العملية في الدول الأخرى كدول أوربا وأمريكا .
  • خبرة الأطباء : اشتد عدد المقبلين على زراعة الشعر في تركيا بشكل أكبر خصوصاً بعد عودة أغلب الاطباء إلى تركيا من المهجر في السنوات الأخيرة ورغبتهم في مزاولة عملهم في وطنهم الأم .
  • النتائج : أيضاً كانت سبباً في الاقبال الكبير للراغبين في اجراء عملية زراعة الشعر في تركيا . فبعد إن ظهرت النتائج الناجحة وذات المظهر الطبيعي للحالات التي قامت بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا ومقارنة مع نتائج عمليات الدول الأخرى كإيران والهند وباكستان ولبنان .. كانت عملية زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل والأنجح والأقل تكلفة عن غيرها من الدول الأخرى .
شاهد ايضاً:   الحوثيين يعرقلون محادثات السلام والأمم المتحدة تؤجل

وقبل مايتم عمل الزراعة عليك أن تعرف بأنك رح تمر على عدة مراحل, هيا

الإستشارة ومن ثم التجهيز للعملية وهيا عملية زرع الشعر وبعدها التخدير والإقتطاف ومن ثم يأتي دور الفرز والتضميد وبعدها يأتي دور فتح الجذور او القنوات الحاضنة لجذور الشعر من ثم أخيراً يأتي وقت زرع الجذور على الرأس.

وهنا بعض النصائح بعد إنتهائك من العملية الخاصة بزراعة الشعر على الرأس وهيا من إحدى المواقع الخاصة بأحد الأطباء المتخصيين في زراعة الشعر في تركيا.

الإستحمام بعد زراعة الشعر

  1. يتم وضع كريم البيبانتول على فروة الرأس فب المناطق المانحة والممنوحة على حدٍ سواء ويبقى لمدة 30 دقيقة في المرة الأولى ولكن يجب ان يبقى لمدة لا تقل عن 40 دقيقة في المرات اللاحقة .
  2. يتم شطف الكريم بالماء الفاتر الدافئ قليلاً مع فرك الفروة برؤوس الاصابع وعدم الضغط بحيث يكون بشكل ملامسة خفيفة سطحية .
  3. يتم وضع الشامبو مع بعض التدليك الخفيف ايضا للحصول على بعض الرغوة وتوزيع الشامبو على كامل الفروة ومن ثم يتم الشطف بنفس الحركة.
  4. بعد الانتهاء من الغسيل يتم تجفيف الرأس بواسطة المحارم الورقية مع الانتباه الى عدم تحريكها اثناء التنشيف بل الاكتفاء بالضغط الخفيف .

نتمنى في الأخير ان نكون قدو وفقنا في وضع لكم اهم النقاط والنصائح والإرشادات بخصوص كيفية الزراعه وماذا عليك عمله بعد عملية زراعة الشعر.

شاهد ايضاً:   طريقة فتح قفل الرقم السري لـ الأيفون في نظام ios 9 متوقفة أيفون شركة أبل

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

  1. ,زراعة الشعر,تكلفة زراعة الشعر في تركيا,افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا,افضل مركز زراعة شعر في تركيا,كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.