التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: كريم سالم في تجرد من المصداقية من قبل اغلب المواقع اليمنية والي مضافة في موقع صحافة نت ينشر خبر وفاة عبدالكريم الإرياني .

حيث نشرة العديد من المواقع الإخبارية اليمنية يوم الجمعة خبر وفاة عبدالكريم الإرياني, وهو المستشار للرئيس هادي وكذلك عضو في حزب المؤتمر الشعبي العام, وكان من قبل رئيس الوزراء في عهد نظام علي عبدالله صالح.

هذا وقد تحدثت تلك المواقع بأن الدكتور عبدالكريم الإرياني قد توفى في ألمانيا ,وذلك بعد مرض أصيب به, ولم يستطع الأطباء إنقاذه.

صحة خبر وفاة عبدالكريم الإرياني
مستشار الرئيس هادي عبدالكريم الإرياني

إلا أن الأخبار الي تم تداولها من قبل بعض المواقع الإخبارية الصفراء في اليمن ليست دقيقه وليست حقيقة, وقد تمكنا في الصفحة العربية من معرفة التفاصيل.

حيث تم نقل الدكتور عبدالكريم الإرياني إلى إحدى المستشفيات في ألمانيا للعلاج, وهو كان مصاب بمرض قلبي ,وقد أجرى عملية ناجحة تكللت بالنجاح.

شاهد ايضاً:   غارات على العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء

وتحدثت أسرة وأقارب مستشار الرئيس عبدالكريم الإرياني بأن حالتة تحسنت كثيراً وقد خرج من غرفة العمليات بصحة تامة ولا يعاني من أي شيء سوى ألام العملية.

وإستغرب أقارب ومرافقي الدكتور عبدالكريم الإرياني الأخبار الي تم نشرها عبر تلك المواقع وأيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعية, وقالوا بأن هذه الأخبار لا تخدم الوضع في اليمن, ومن وراء هذه الأخبار هم معينيين ومعروفين لتأجيج الوضع في اليمن.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.