قناة الفراعين التابعة لـ توفيق عكاشة توصف الفلسطينيين بالإرهاب

الصفحة العربية: خاص في مجازر وإنتهاكات متواصلة من قبل الصهاينة على الفلسطينيين قناة الفراعين التابعة لـ توفيق عكاشة توصف الفلسطينيين بالإرهاب.

تواصل قوات الإحتلال الصهيونية في الإعتقالات وقتل المواطنين الفلسطينيين, والحصار في القدس والضفة وبيت حانون والخليل والعديد من المناطق الفلسطينية.

هذا وتشهد الأراضي الفلسطينية يومياً العديد من الإنتهاكات لحقوق اللإنسان من قبل المستوطنين الصهاينة او الجيش الإرسائيلي.

الفلسطينيين الإرهاب بعين قناة الفراعين
الفلسطينيين الإرهاب بعين قناة الفراعين

وبسبب الأوضاع في فلسطين إستنكر المسلمين في العالم العربي مايحدث في فلسطين من قبل الجيش الإسرائيلي من قتل وإعدامات وسحل وإعتقالات يومياً.

موضوع مميز :   الدوحة تهدد بحرب في سوريا بعد زيارة الرئيس السوري بشار ألى روسيا مسكو

ونرى على نفس الصعيد بعض من الإعلام المصري لا يستنكر ماتفعله إسرائيل في حق الفلسطينيين العزل, وأيضاً بنفس الوقت تستنكر مايقوم به شباب فلسطين بالإنتفاضات ضد المحتلين الصهاينة.

حيث وصفت إحدى القنوات المصرية التابعة لـ توفيق عكاشة قناة الفراعين بالتعبير للمقاومة الفلسطينية بأنهم إرهابيين وقد إجتاحوا دولة إسرائيل؟!.

وتعتبر قناة الفراعين من القنوات الي تندد بما يقوم به الفلسطينيين من منظاهرات وإنتفاظات ضد الصهاينة, وتتحدث عن إسرائيل بأنها دولة مدنية وتريد العيش بسلام!!.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More