أخبار حول إعدام الشيخ نمر النمر وتهديد إيران للسعودية #إعدام_النمر

59

الصفحة العربية: متابعات من الأخبار السعودية اليوم الإثنين وأخر أخبار حول إعدام الشيخ نمر النمر وتهديد إيران للسعودية #إعدام_النمر.

خبر إعدام الشيخ النمر الشيعي

في جديد حول قضية الشيخ الشيعي في المملكة العربية السعودية الشيخ نمر النمر, الي تم القاء القبض عليه في وقت سابق من عام 2014, وذلك بتهمة تحريض الطوائف على الإنقسامات,وأيضاً البحث عن إثارة الفتنة في ارض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية.

وتمت المصادقة على حكم الإعدام من قبل المحكمة بالمصادقة على الحكم بتنفيذ الحكم على المدعو الشيخ النمر الي ثبتت عليه الكثير من الأحاكم.

وقضت محكمة سعودية في 15 أكتوبر/تشرين الأول 2014 بإعدام النمر، في حكم ابتدائي (غير نهائي)، بعد محاكمته بتهمة إثارة الفتنة في البلاد، ووصفت المحكمة، في حيثيات حكمها، النمر بأن “شره لا ينقطع إلا بقتله”.

وبعد عدة الإتهامات الي تؤيد تورط الشيخ النمر  بإقلاق الأمن والخروج عن الحاكم تم النطق بالحكم في اعدام الشيخ النمر.

إيران تهدد السعودية بسبب حكم الإعدام بحق الشيخ النمر

من جانب إيران التي تدعم الحركة الشيعية في الوطن العربي بالمال والقوة, فقد حذرت طهران الرياض بأي مساس بالشيخ النمر, وان على السعودية بأن تعرف بأن تنفيذ حكم الإعدام رح يكلفها الكثير.

وقالت الخارجية الإيرانية ايضاً, بأن على السعودية ان تعطي جواباً قبل كل شيء بخصوص حادثة منى لهذا الموسم 1436هـ الي راح ضحيت التدافع الكثير من الضحايا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط