اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الغاز 2023

العاب فلاش العاب بنات وايضاً بنات سكس تين , تطغى على مواقع الأخبار العربية

X

الصفحة العربية: كريم سالم للأسف الشديد نلاحظ عناوين بعنوان العاب فلاش, العاب بنات, بنات سكس تين , تطغى على مواقع الأخبار العربية.

العاب فلاش والعاب بنات على المواقع الإخباريه!!

بعيداً عن المصداقية في العمل الصحفي والإخباري, نجد العديد من المواقع الإخبارية الي تم إضافتها في أخبار قوقل مؤخراً, تبحث عن مصادر الزوار والترافيك فقط.

وكذلك محرك البحث قوقل والقائمين على محرك البحث قوقل لا تلقي أي إهتمام بهذا الشأن, حيث تتغلب تلك المواقع على العديد من الموقع الإخبارية.

وهذا مانلاحظة في العديد من النتائج في نتائج البحث قوقل التي نلاحظها جميع المواضيع المتقدمة في محرك البحث قوقل للبحث العادي او البحث للأخبار متصدرة المواقع السيئة المحتوى.

ومن المخالفات في أخبار قوقل المواقع الي تستقطب الزوار عن طريق عناوين لـ العاب فلاش او العاب بنات أو العاب سكس تين المعروف.

والكثير من المخالفات الي لا نرى لها أي جدوى من وجود تلك المواقع على محرك البحث العالمي والأول محرك البحث قوقل.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى