اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة 28-10-2015

موعد مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة 28-10-2015

الصفحة العربية: متابعات كروية مباريات اليوم الأربعاء اليوم ونضع لكم موعد مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة 28-10-2015 في ملك أسبانيا.

مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة

مباراة برشلونة وفيلا نوفينسي اليوم الأربعاء في لقاء النجوم في مباريات ملك أسبانيا 2015-2016, وذلك من ظمن الدوري 32 من مباريات الذهاب.

مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة
مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة اليوم

يجدر بالذكر بأن مباراة اليوم في مباراة فيلانوفينسي وبرشلونة 28 تشرين الأول 2015, حيث أن فريق برشلونة يأمل رجوع ميسي إلى النادي قريباً وذلك لتقدم الفريق في المباريات بعد الخسارات الماضية.

كما قال مدرب برشلونة بأنه ينوي ان يقابل فريق فيلانوفينسي بلاعبين شباب في مباراة اليوم, وذلك لإختبار لاعبية في هذه المواجهة, وأيضاً لتغيير خطة الهجوم الي معروفة لدى الفريق المنافس بوجوه جديده من الشباب.

وجاء غياب ميسي بعد إبعادة من قبل الإتحاد في مباريات الدوري من دوري الإرجنتين.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وفيلانوفينسي

سوف يتمكن الجميع من معرفة تفاصيل مباراة برشلونة وفيلانوفينسي 28-10-2015 اليوم الأربعاء على كل من القنوات الرياضية التاليه:

beIN SPORTS 2 HD وهيا القناة الحصرية الي رح تعرض الدوري والمباراة اليوم, وهناك حقوق للمباراة اليوم على كل من يحاول ان يضعها بث حي او سرقة حقوق القناة.

حيث رح تكون موعد مباراة برشلونة وفيلانتوفينسي اليوم الأربعاء 28 اكتوبر 2015 على الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي لمكة الكرمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *