اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ريهام سعيد تنشر فيديو و صور فتاة المول في برنامجها صبايا الخير مول مصر

ريهام سعيد تنشر فيديو و صور فتاة المول في برنامجها صبايا الخير مول مصر

الصفحة العربية: عبير محمد قامت الإعلامية المصرية على قناة النهار  ريهام سعيد تنشر صور فتاة المول في برنامجها الإستفزازي والكثير الجدل.

قامت الإعلامية الي تم نشر صيتها ببسبب برنامجها صبايا الخير الي يتم التحدث عن مواضيع ساخنة وكثيرة الجدل في الوسط المصري.

وكانت من الإنتقادات الي أصابة ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير في حلقة البنات الي تعرضن إلى المس بالجن, وتم عرض حلقات كاملة حول تلك المشكلة.

وها هيا الأن ريهام سعيد تفضح فتاة المول او فتاة مول مصر الجديدة , والتحرش بها وتعرضها للضرب من قبل شاب كان في المول.

حيث عرضت “سعيد” ببرنامج “صبايا الخير” على فضائية “النهار” صورا “خليعة” للفتاة ترتدي “مايوه فاضح” ويحملها شابا بين ذراعيه، مؤكدة أن ذلك ليس سلوك فتاة ترفض التحرش، مشددة على أنها تملك صورا “أكثر خلاعة” لم تعرضها على الشاشة.

وقد تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك وتويتر” فيديو في أحد المولات التجارية بمصر الجديدة، لشاب يعتدي بالضرب المبرح على فتاة، وسط تدخلات من المارة وامن المول، وسب الفتاة له، دون تبين حقيقة ما حدث.

وبعد نشر صور فتاة المول من قبل ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير, قالت فتاة المول بأن ريهام سعيد قد سرقة الموبايل الخاص بها تم سرقة الصور من على الجوال لعرضه في برنامجها.

https://www.youtube.com/watch?v=id4Ly81S844

بينما قالت وعبرت ريهام سعيد عن استنكارها من تصريحات “فتاة المول”، قائلة :” إن الفتاة تكذب، ولم نأخذ منها الموبايل كما ادعت في احد البرامج التليفزيونية، وانا مش راضية أقدم فيكي بلاغ علشان انا بس عندي بنت، قائلة اولا هي مش صور شخصية لانك متصوراها على البحر وفي الشارع مش في حجرة نومك”، مشيرة إلى أن كل من انتقادها بشأن هذه الحلقة فاشل، وواجبي المهني وسمعتي “مش هقول على جثتي مين اللي بعتلى الصور ديه او اى معلومات انا عرفتها عن البنت ديه”.

صور فتاة المول مول مصر الجديدة في صبايا الخير

تحرش بـ فتاة مول مصر الجديد فتاة المول
تحرش بـ فتاة مول مصر الجديد فتاة المول

1254 12190120_1278613582161781_1941071154247950550_n-Copy-Copy

فيديو يوتيوب حول فتاة المول وتعليقات

 

إستنكارات إعلامية لـ برنامج صبايا الخير لـ فتاة المول

https://www.youtube.com/watch?v=dj5X8nZWbMs

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *