اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لقاء اليوم في مباراة برشلونة وباتي بوريسوف 4-11-2015

لقاء اليوم في مباراة برشلونة وباتي بوريسوف 4-11-2015

الصفحة العربية: متابعات اليوم في مواجهات قوية بين الفرق العالمية نقدم لكم اليوم في لقاء اليوم في مباراة برشلونة وباتي بوريسوف 4-11-2015.

مباراة برشلونة وباتي بوريسوف

في مواجهة اليوم بين كل من فريق باتي برويسوف وفريق برشلونة في تصفيات دوري أبطال أوربا للموسم 2015-2016 لعذا العام.

هذا وتضم هذه المبارات في المجموعات من مباريات الإياب, لتكون لقاء قوي رح يحاول فريق برشلونة ان يتصدر المباراة اليوم رغم مايعانية من عقوبات.

عقوبات على برشلونة

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) تعليق توجيه عقوبات جديدة بحق نادي برشلونة الإسباني على أعلام الاستقلال التي يرفعها في الملاعب ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، انتظارا للحكم الذي ستصدره في هذا الشأن محكمة التحكيم الرياضية.

وحسبما تحققت، فإن هذا التعليق سيستمر حتى تحدد لجنة الاستئناف والمحكمة الرياضية حكمهما في هذا الشأن.

قنوات ناقلة للمباراة

يمكن للجميع الأن معرفة القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وباتي بوريسوف 4-11-2015 اليوم الأربعاء 4 نوفبمر 2015 على القنوات التالية:

beIN SPORTS 3 HD الي لها الأحقية في عرض المباراة اليوم وهيا عن طريق الإشتراك السنوي لهذا القناة الرياضية.

موعد مباراة برشلونة و باتي بوريسوف والقنوات الناقلة :

يستضيف نادى برشلونة الأسبانى حامل لقب دورى الأبطال   نادى باتي بوريسوف اليوم الأربعاء 4من شهر نوفمبر 2015 ضمن مباريات إياب دور المجموعات ببطولة وذلك فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى أن سبورتس وبالتحديد عبر  قناة Bein sport HD2

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *