اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مواقع يمنية توصف عبدالله الريمي مدير مطار عبدالعزيز الدولي مغترب يمني؟! صحافة نت

مواقع يمنية توصف عبدالله الريمي مدير مطار عبدالعزيز الدولي مغترب يمني؟! صحافة نت

الصفحة العربية: متابعات في مواصلة للمهزلة الصحفية  اليمنية صحافة نت : مواقع يمنية توصف مدير مطار عبدالعزيز الدولي عبدالله الريمي مغترب يمني؟!.

تناقلت مواقع يمنية خبر مفاده بأن المملكة العربية السعودية قد وضعت مدير مطار عبدالعزيز  الدولي لأحد المغتربين اليمنيين في السعودية.؟!

ولكي يتم التعريف على مدير مطار جده عبدالله الريمي رح نتابع نبذه بسيطة حوله.

٥٤

يُعَدّ المهندس عبدالله الريمي أحد الكفاءات الوطنية المتميزة التي عملت لفترة طويلة في الهيئة العامة للطيران المدني؛ حيث التحق بالعمل في مطار الملك عبدالعزيز، عَقِب حصوله على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة المؤسس عام 1405هـ، وتَدَرّج خلال فترة عمله في عدة محطات قيادية، كما عَمِل لفترة في مطار الملك فهد الدولي بالظهران، ثم عمل بنظام الإعارة في القطاع الخاص، لمدة خمس سنوات كمدير عام للمرافق والمباني بشركة التطوير العقاري لمجموعة صافولا، ثم عاد مجدداً للعمل كمدير عام للصيانة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى عام 1436هـ؛ ليصدر بعد ذلك قرار بتعيينه مديراً عاماً للصيانة في المطارات الداخلية في الهيئة العامة للطيران المدني.

طرفة الخبر

الطرفة في الخبر هو عدم المسئولية وعدم التفكير في الموضوع.

المواقع التي تناقلت الخبر لم تعتمد على المصداقية ولم تعتمد على امور الدوله وسياستها، ولكنهم اعتمدوا فقط على الإسم.

image

حيث ان اسم الريمي تعرف بأن هناك محافظة من محافظات اليمن تدعى ريمه، ومن هنا جاءت لبعض المواقع فكرة أن الدكتور عبدالله الريمي هو من ابناء ريمه، ولم يكتفوا بهذا فقط، فقط تحدثوا بأنه مغترب وليس متجنس.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *