اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الاعب المصري محمد صلاح أفضل لاعب في روما

الاعب المصري محمد صلاح أفضل لاعب في روما

الصفحة العربية: متابعات في متابعات رياضية يحقق الاعب المصري المنظم إلى فريق روما محمد صلاح  أفضل لاعب في روما لهذا العام كما قالت الصحف البريطانية.

حيث نشرة الصحف البريطانية الصادرة اليوم حول أفضل لاعب في روما لهذا العام, وقد تم ترشيح الاعب المصري محمد صلاح ليكون أفضل لاعب في روما 2015.

البداية مع صحيفة “الكوريرى ديللو سبورت”، التى منحت محمد صلاح 7.5/10 وهو أعلى تقييم بين لاعبى روما فى المباراة، بعدما نجح فى تسجيل الهدف الاول، وصناعة ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الثالث، فيما اختارت لوكاس دين أسوأ لاعبى الفريق. كما سارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” على نفس النهج، بعدما منحت محمد صلاح 7/10 وهو أعلى تقييم بين لاعبى الفريق، كما اختارت لوكاس دين أيضاً أسوأ لاعب.
ويعرف الاعب محمد صلاح على العالم وله جمهورة الكبير جداً على الصعيد العربي والصعيد المصري خصوصاً, ويتم تداول أخباره بشكل كبير في المباريات والدوريات الي يلعب فيها الاعب محمد صلاح.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *