بعد تبادل الإتهامات مناظرة بين المحامي علي البخيتي والصحفي محمد علي العماد

الصفحة العربية: خاص بعد تبادل الإتهامات مناظرة بين المحامي علي البخيتي والصحفي محمد علي العماد أخبار اليمن وتبادل الإتهامات في تنظيم أنصار الله.

بعد عدة منشورات أنزلها المحامي والناشط السياسي المعروف في اليمن علي البخيتي والمتحدث الرسمي سابقاً لـ أنصار الله.

حيث إتهم في منشوراته الصحفي محمد علي العماد, والذي تم ترشيحه إلى مستشار وزير النفط في اليمن من قبل اللجنة الثورية في اليمن.

حيث أوضح علي البخيتي في منشوراته بأن محمد العماد إستطاع في وقت قصير لا تتعدى 5 أشهر في بناء عمارة تتكون من 8 طوابق وتقدر تكلفتها اكثر من 100 مليون ريال.

شاهد ايضاً :   دهانات حائط, ودهانات حوائط 2016, دهانات غرف نوم إنتستغرام والجزيرة

وبعد الكثير من الإتهامات والردود من قبل الصحفي محمد العماد بأن العمارة من حر مالة وأنه تم شراء الأرض قبل دخولهم إلى صنعاء.

وتم الطلب من كل من علي البخيتي ومحمد العماد في المواجهة المباشرة عبر أي قناة تلفزيونية يتم إختيارها وذلك للمواجهة بينهم وكشف الأوراق.

علي البخيتي ومحمد العماد

ومن المقرر أن تتم المقابلة عن طريق المحامي وضاح قطيش الي حالياً يرتب الأمور بين كل من محمد العماد وعلي البخيتي في مقابلة متلفزه مباشرة قد تكون عبر قناة السعيدة  لوضع حد من تلك التصاريح من قبلهم, والبحث عن حلول لإخراج اليمن مما هيا عليه وليس مما هم يتشاكلون حول عقاراتهم التي يتحدث البعض من الناشطين بأنهم جميعاً قد صنعوا عقارات كبيرة بعد دخولهم إلى صنعاء.

شاهد ايضاً :   تحديث 3 قتلى و 12 جريح جراء تفجير مسجد في نجران السعودية
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق