اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

العام الجديد 2016 بداية رأس السنة الجديدة الميلادية

X

الصفحة العربية: ها ننحن نستقبل في هذه الأثناء العام الجديد 2016 بداية رأس السنة الجديدة الميلادية للسنة الميلادية 2016.

العام الجديد 2016

نستقبل العام الجديد للسنة الميلادية 2016, ويستقبلها الملايين والعالم العربي والغربي, حيث إحتفل اليوم العديد من البلدان بمناسبة رأس السنة 2016.

كما إحتفل المعلم العربي في الإمارات في إحتفال برج خليفة بمناسبة ليلة رأس السنة, والي حظر العديد من الزوار إلى محيط برج خليفة لمشاهدة المهرجان الي تم تجهيزة لإنارة البرج بالإضاءات.

شاهد أيضاً : بطائق السنة الجديده

وبمناسبة السنة الجديدة 2016 يقدم العديد من التخفيضات من قبل بعض الشركات العالمية, وأيضاً تم التعاقد مع العديد من الفنانين العرب في مهرجانات بمناسبة عيد الكرسمس او مايسمى بالعام الميلادي الجديد.

وبمناسبة الإحتفالات فقد أقيمت برامج مباشرة على بعض القنوات العالمية والعربية بمناسبة إستقبال العام الميلادي 2016 بالأغاني والمواقع الطريفة والوصلات المنوعة.

العام الجديد 2016

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى