اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

إختلاف التعليقات حول ميدو وتعيينة مدرب الزمالك 2016

X

الصفحة العربية: متابعات بعد إعلان عن تعيين ميدو مدرباً لنادي الزمالك المصري وجود إختلاف التعليقات حول ميدو  وتعيينة مدرب الزمالك 2016.

تعيين ميدو مدرب للزمالك

بعد الإستغناء على المدرب الأسبق البرازيلي لنادي الزمالك, وذلك بعد تراجع الأداء لنادي الزمالك أمام الفرق المصرية الأخرى, تم إرجاع احمد ميدو إلى النادي مجدداً.

ماذا قال ميدو بعد تعيينة

يقول ميدو:”قرار مجلس الإدارة بعودتي للفريق خطوة على الطريق الصحيح، الزمالك واجه مشاكل كثيرة مؤخرا وفقد رقما خطيرا من النقاط هذا الموسم ونحن مازلنا في الأسابيع الأولى”.

وأضاف “الفريق يمتلك مقومات النجاح لأن لديه أفضل اللاعبين في مصر، نسعى للحفاظ على اللقب وسنطبق أسلوبنا بسرعة لأن الوقت ضيق ولدينا مباراة الثلاثاء”.

هذا وقد عاش النشطاء والمشجعين لنادي الزمالك وكذلك المعلقين غير المؤيدين لنادي الزمالك العديد من الإستفسارات وكذلك من الإنتقادات.

حيث رأى البعض بأن وجود ميدو مدرباً لنادي الزمالك رح تكون هناك فرصة قوية لنادي الأهلي من الفوز على الزمالك بشكل كبير.

كدة يبقي نقول مبروك للاهلي الفوز بالدوري والكاس والسوبر. الله يخرب بيت ام دماغك يا مرتضي . ماانت جربت ميدو قبل كدة وضيع الدوري واتجرب في الاسماعيلي وعمل مشاكل . ميدو ينفع محلل رياضي وناقد محترف وبس من الاخر مش مدير فني

أيضاً علق اخر على تعيين ميدو مدرباً للزمالك بالقول.

الفريق سيفشل لان المركب اللى ليها 2 بوابين بتغرق

2

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى