فن

بيع الأرشيف الخاص لفرقة “بيتش بويز” فى المزاد

فرقة بيتش بويز

يطرح للبيع فى مزاد علنى بلندن فى 15 مايو القادم الأرشيف الخاص للفريق الغنائى الأمريكى ذو بيتش بويز، والذى تم العثور عليه عام 2000 فى مخزن بولاية فلوريدا الأمريكية.

ويتضمن هذا الأرشيف الأجزاء الأصلية لحوالى 150 أغنية للفريق، بالإضافة إلى المخطوطات لكلمات هذه الأغانى وعقود التسجيلات التى أبرمها الفريق الذى تكون عام 1961 فى هاوثورن فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية ورسائل أعضائه.

ويقدر ثمن هذا الأرشيف بحوالى 7 ملايين جنيه إسترلينى، وسوف يعرض فى نيويورك فى 15 أبريل الجارى ثم فى لندن فى 18 أبريل القادم، وذلك قبل طرحه للبيع.

وفريق بيتش بويز يتكون من الأخوة بريانا، واكتسب شعبية فى جميع أنحاء الولايات المتحدة عام 1962 خاصة بين الشباب، ووصل إلى المركز الأول كأفضل موسيقى الروك وباعوا أكثر من مائة مليون نسخة فى جميع أنحاء العالم، واحتلوا المركز 12 عام 2004، وقد صدر لهم ألبوم جديد عام 2012 بمناسبة الذكرى 50 على تأسيسه، وأطلق عليه أسطورة الموسيقى الأكثر شعبية فى العالم.

[Total: 0    Average: 0/5]

بيع الأرشيف الخاص لفرقة “بيتش بويز” فى المزاد

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة