اخبار الشرق الاوسط

هل فعلاً تم فرار وهروب علي عبدالله صالح من صنعاء صحافة نت

الصفحة العربية: تطورات على الساحة اليمنية و خبر هروب علي عبدالله صالح من صنعاء من أخر اخبار اليمن 7-1-2016 صحافة نت.

هروب علي عبدالله صالح

خبر هروب علي عبدالله صالح من أخر اخبار اليمن 7-1-2016 صحافة نت

قالت مواقع يمنية “المشهد اليمني” بأن الرئيس اليمني السابق المخلوع علي عبدالله صالح قد غادر العاصمة اليمنية وربما اليمن  وذلك في خطوة منه في البدء في سياسة جديده له للإطاحة بالحوثيين وظهوره من جديد.

وتم نشر خبر سابق يتحدث حول تهديدات حوثية لـ إعتقال علي صالح من قبل المليشيات الحوثية إن فكر في تغيير مسار اللعبة السياسة في صنعاء ومحاولة إسقاط اللجنة الثورية في صنعاء.

شاهد هنا :   رعد الشمال يبداء التدريبات لـ أكثر من 20 دولة مشاركة في #رعد_الشمال

على نفس الحديث هناك توترات كبيرة مابين قادات في المليشيات الحوثية, وبين أنصار صالح وزعيم المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح.

وتوقع مراقبون بأن علي صالح يخطط للإطاحة باللجنة الثورية الحوثية وعلى رأسهم محمد علي الحوثي رئيس اللجنة, وطلب دخل جوي وغطاء جوي من روسيا.

هذا ولم يتم الحديث بشكل رسمي حول هروب علي عبدالله صالح من مصادر موثوقه من قبل المتحدث الرسمي بإسم المؤتمر الشعبي العام الجندي او من وكالة سبأ الي يسيطر عليها الحوثيين.

وتعش اليمن حالة من المأساة بعد دخول المليشيات الحوثية إلى المحافظات والعاصمة صنعاء, حيث يعشيون حالة من الفقر بعد نفاذ الخزنة اليمنية في البنك المركزي, وأيضاً الحصار الخانق الي تفرضه المليشيات على بعض المحافظات كما هو الحال في محافظة تعز الي تعيش حالة من المأساة بعد فرض الحصار عليها وعدم دخول أي مساعدات إليها من ماء ودواء وغذاء.

شاهد هنا :   صحافة نت يمن برس المواقع الإخبارية اليمنية تشتعل بإعلان مقتل ابو علي الحاكم القائد الميداني للحوثيين
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

هل فعلاً تم فرار وهروب علي عبدالله صالح من صنعاء صحافة نت

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.