اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور ياسمينا بفستان فاضح يقلل من شهرتها وتتعتذر وتوضح الأسباب ؟

صور ياسمينا بفستان فاضح يقلل من شهرتها وتتعتذر وتوضح الأسباب ؟

الصفحة العربية: عبير محمد في إنتشار موسع لموضوع ياسمينا نقدم لكم صور ياسمينا بفستان فاضح يقلل من شهرتها وتتعتذر وتوضح الأسباب ؟.

صور ياسمينا بفستان جريء

أثار لبس الشابة ياسمينا في إحدى البرامج على إحدى الفضائيات إنتقاد الجميع, وتم نشر الإنتقاد على المواقع الإخبارية والفنية و مواقع التواصل الإجتماعية.

هذا وقد لاقت الفتاة ياسمينا العديد من الإنتقادات بسبب فستانها الي تم إرتداءه في البرنامج, وظهورها به على الإعلام بشكل واضح.

فستان ياسمينا جريء

حيث عبر الكثير على الإستياء حيث ظهرت ياسمينا بالفستان لتظهر مفاتنها, وتخرج من عمر الطفولة إلى عمر البنات والصبايا.

هذا وكانت الفنانة اللبنانية في وقت سابق في البرنامج قد تحدثت إلى ياسيمنا بأن تحافظ على جمالها ولبسها وخجلها, وألا تخرج إلى الجراة في اللبس وكذلك عليها بعدم الغرور.

إعتذار ياسمينا بسبب فستانها

هذا وقد اعتذرت الشابة ياسمينا لجميع جمهورها على المظهر الي ظهرت به في إحدى البارمج التلفزيونية, وقد وضحت سبب لبسها لذلك الفستان, حيث حدث لملابسها في الإستديوا شيء اعاق ظهورها به مما إستدعاها إلى لبس فستان أخر.

صور ياسمينا جديده على الفيس بوك

نشرت الشابة يسامينا صور لها بعد الإنتقادات الي لاقتة, حيث نشرت العديد من الصور بلبس أخر عبارة عن بنطلون جينز وتيشرت وجاكيت.

13063907401452073581 صور ياسمينا

وهذا التصرف منها لتتحدث بأنها تعتذر للجميع وهذه هيا ياسمينا بلبسها المعروف والي هو خارج نطاق الإغراء والجراءه.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *