موقع نتائج نظام نور معرفة النتيجة الشهادة الثانوية 1440 – 2019 السعودية

الصفحة العربية: كريم سالم نتائج نظام نور في تقنيات النتائج وفي موقع نظام نور معرفة النتيجة الشهادة الثانوية 1440 – 2019 السعودية والمحافظات.

موقع نتائج نظام نور

نظام نورموقع نظام نور هو موقع أو نظام يتيح معرفة الشهادات والنتائج لطلابنا الكرام في العديد من المراحل, حيث يمكن من معرفة النتيجة لكل من الطلاب في المرحلة الإبتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية والنتيجة للشهادة الثانوية .

وهنا على الصفحة العربية رح نمكن الجميع من معرفة نتائجهم سواء عبر التواصل مع الموقع او التواصل عبر الرقم الخاص رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

شاهد ايضاً :   أهم وأخر أخبار اليمن 6-1-2016 ، تردد قناة المسيرة اليمن اليوم

نتائج الثانوية العامة 2019 , او للبحث عن نتيجة الشهادة الثانوية 1440 في المملكة العربية السعودية يمكنكم من الدخول على موقع نور والإختيار لمعرفة النتيجة لكل من الأقسام التابعة للنظام.

موقع نتائج نظام نور معرفة النتيجة الشهادة الثانوية 1440 - 2019 السعودية

نظام نور للنتائج 1440 برقم الهوية حيث نتابع مع الطلبة والطالبات موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول موقع نور الإلكتروني لجميع مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية، على أن تنتهي الامتحانات وتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي لجميع الطلبة الملتحقين بالتعليم السعودي الحكومي من اليوم السابع من الشهر المقبل، ومن ثم يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورفع جميع الدرجات من خلال موقع نور الإلكتروني الذي يقدم لأولياء الأمور والطلبة جميع النتائج لجميع المراحل الدراسية.

شاهد ايضاً :   الإنتقال من HTTP إلى HTTPS بروتوكول الأمان وتعريف شهادة الأمان SSL وعلاقته بالسيو

يبدأ موقع “نظام نور” خلال أيام إعلان نتائج الطلاب برقم السجل أو جواز السفر وفق الآلية المتبعة لإعلان نتائج الطلاب بعد انتهاء الاختبارات.

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول التي بدأت اليوم الأحد في كافة المراحل الدراسية بمختلف مناطق المملكة.

وأوضح موقع نظام نور خطوات استعلام النتائج، وذلك عن طريق الدخول على موقع نظام نور للنتائج عبر الرابط التالي (هنا)، وكتابة اسم المستخدم والرقم السري (البيانات التي سجلت بها من قبل عبر موقع نظام نور للنتائج).

بعد ذلك يتم اختيار إشعار نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي، واختيار الفصل الدراسي، واختيار النظام الدراسي، وإدخال الإدارة التعليمية، وإدخال اسم المدرسة، وإدخال الصف والقسم، وإدخال اسم الطالب، ثم الضغط على استعلام عن النتيجة.

شاهد ايضاً :   كلمة علي عبدالله صالح اليوم قناة اليمن اليوم صحافة نت

يُذكر أن موقع نظام نور يعد من خدمات وزارة التعليم للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب للتعرف على نتائج جميع المراحل الدراسية حتى الثانوية وتسجيل الأبناء بالمرحلة الابتدائية، ورياض الأطفال.

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق