التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: متابعات العميد العسيري يتحدث عن إتفاق ودعم مع علي عبدالله صالح والقاعدة صحافة نت اخبار اليمن 12-1-2016.

في أخبار متداوله على الصعيد العربي واليمني حول إتفاقات ودعم عسكري ومالي بين كل من الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح وبين القاعدة في اليمن.

حيث تحدثت الأخبار بأن هناك مجموعة مسلحة ومعدات ثقيلة من الأسلحة متوجهة إلى العاصمة اليمنية صنعاء من خلال منافذ في إحدى المحافظات اليمنية التي يسيطر عليها القاعدة.

وعبرت تلك المواقع بأن هذا التحرك بدون أن نجد مقاومة او تقطعات او مقامة من قبل القاعدة يدل بلا شك بأن هناك إتفاقات بشأن دخول هذه الأسلحة من مواقع القاعدة إلى العاصمة اليمنية صنعاء.

موضوع مميز :   فتوى العلامة محمد العمراني حول الصلاة خلف الحوثيين او المقاومة

هذا وقال العميد العسيري بأن هناك مساعدات تربط بين كل من القاعدة والمخلوع صالح في إثارة الفوضى والقتل في محافظات متفرقة.

وتعريجاً في حديث له حول إستخدام قوات التحالف بضرب بعض المناطق العسكرية في العاصمة اليمنية صنعاء بقنابل عنقودية, تحدث بأن قوات التحالف لم تستخدم هذه القنابل بتاتاً وعلى الجميع إدراك بأننا نتعامل مع إعلام إيراني مضلل للحقائق, ويحاول بشتى الأشياء بأن يكسب تعاطف المجتمع العربي واليمني.

إيران تدعم المخلوع والحوثيين

قالت وكالة انباء ايرنا الايرانية بأن المسؤول عن ملف الحوثيين لدى الجمهورية الإيرانية مسؤول رفيع في الحرس الثوري الايراني ومستشار لرئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإيراني حسن فيروز آبادي.   وذكرت «إن رئيس لجنة دعم الشعب اليمني» العميد اسماعيل أحمدي مقدم الذي شغل منصب قائد قوى الأمن الداخلي لنحو 10 أعوام، حضر جلسة للجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي لبحث ملف اليمن.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.