فن

ذا فويس كيدز للأطفال يبهر الجميع بصوت نور قمر وميرنا حنا


الصفحة العربية: متابعات ذا فويس كيدز للأطفال يبهر الجميع بصوت نور قمر وميرنا حنا في حلقتين من اجنل الحلقات لذا فويس كيدز.

ذا فويس كيدز اعذب الاصوات

في الموسم الأول من البرنامج الغنائي من ذا فويس كيدز والي يبث على قناة MBC صاحبة الحقوق في الوطن العربي وباللغة العربية.

حيث يبحث برنامج احلى صوت كيدز على اجمل وأقوى الأصوات من مختلف الدول العربية.

لايتم قصر المواهب بالغناء باللغة العربية، بل بالعكس مفتوح للمتسابق بأن ينافس في البرنامج بأي لغة يجيدها في إيصال صورته الغنائي للعالم.

ذا فويس كيدز يبث كل يوم سبت في الساعة التاسعة من مساء كل إسبوع.

في الحلقات السابقه الثلاث السابقة كانت كل حلقة اقوى من الحلقة الي قبلها.

ففي الحلقة الثانية 2 من ذا فويس كيدز كانت هناك أصوات قوية جداً وقد كان اقوى صوت إلى الأن هو صوت الطفلة السورية التي نزحت إلى اي ان المتسابقة ميرنا حنا.

ذا فويس كيدز ميرنا حنا
ميرنا حنا تنظم لفريق كاظم

حيث بدأت في العروض للاصوات وبس بأداء موال البارحة ابهر الجميع مما جعل كل لجنة الحكم تلف للطفلة في اقل من ٢٢ ثانية من بداية الموال.

كما ان نسبة المشاهدة على اليوتيوب كان الاكبر والاكثر حيث حققت ميرنا حنا في موالها في الاسبوع الاول والثاني اكثر من ١٤ مليون مشاهده.

وجاء في المرتبة الثانية المتسابق زين عبيد وهو ايضاً كان في الحلقة الثانية من ذا فويس.

 

أما في الحلقة الثالثة فكانت ايضاً هناك اصوات قوية ومنافسة وعظيمة، ومن تلك الأصوات صوت نور قمر في اغنية ام كلثوم برضاك التي نالت اعجاب وايرغراب كل من كاظم الساهر ونانسي عجرم، وفي الاخير يتفاعل تامر حسني مع صوتها ليتم التفاوض مع المتسابقة للانظمام للمدربين، وبمحاولة الجميع تقرر ان تكون مع فريق كاظم الساهر.

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق