التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: متابعات اليوم يمكن للجميع من متابعي الموقع من معرفة نتائج الثانوية في اليمن 2015  الأن للسنة الماضية 2015 للقسمين.

أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنها ستطلق يوم غدا الخميس أعلان نتيجة الثانوية العامة في اليمن للعام الدراسي 2015-2016 القسم العلمي و الأدبي بالاضافة الى اعلان أسماء العشرة الأوائل في الصف الثالث الثانوي على مستوى الجمهورية عبر موقع النتيجة العامة للإمتحانات الثانوية والاساسية .
وستقيم اللجنة العليا للإمتحانات المركزية مؤتمراً صحفياً عند الساعة العاشرة صباحاً بديوان عام الوزارة لتسليط الضوء على النتيجة العامة لطلاب الثانوية وأعلان نسب النجاح والرسوب بالاضافة إلى عدد الطلاب الحاضرين للامتحانات .
وقالت وزاره التربيه والتعليم اليمنيه على مجموعتها الخاصة في برنامج التليجرام, أن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم أعلن أن غدا سيتم اصدار نتائج الثانويه العامه لصف ثالث ثانوي.
واضافت الوزارة أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها عبر ارسال رقم الجلوس الى الرقم 160 يمن موبايل.
ويترقب طلاب الصف الثالث الثانوي نتايج الثانوية العامة النهائية بعد أن تأخرت لمدة طويلة وتأجل الاعلان عنها عدة مرات للكثير من الاسباب التي عللتها الوزارة على خلفية النزوح والحالة التي تعيشها البلاد .
ويمكن للطلاب معرفة النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي “النتيجة العامة للإمتحانات الثانوية والاساسية” من الرابط التالي / http://www.results.edu.ye … أو من هنا .

شاهد ايضاً:   أخبار أحوال الطقس اليوم السعودية 6-11-2015 الموافق 23 محرم 1437هـ
نتيجة التقييم
[Total: 2    Average: 2/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.