سخرية من نتائج الثانوية العامة في اليمن 2015 ، نتائج شهادة الثانوية العامة

0

الصفحة العربية: عبير محمد سخرية من نتائج الثانوية العامة في اليمن، نتائج شهادة الثانوية العامة في اليمن للعام 2014/2015.

بعد إعلان يوم أمس وزراة التربية والتعليم في اليمن عن صدور نتائج الشهادة العامة للثانوية في اليمن بقسميه العلمي والأدبي.

كما تم الأعلان عن أسماء أوائل الجمهورية اليمنية للشهادة الثانوية العامة للأدبي ايضاً والعلمي.

هذا وكانت نسبة النجاح للعام الماضي للطلاب والطالبات بشكل كبير جداً رغم ماحدث وما مان يحدث من الاوضاع الداخلية لليمن بعد دخول الانقلابيين الحوثيين للعاصمة اليمنية والانقلاب على الشرعية اليمنية.

وبعد ظهور نتيجة الثانوية يوم امس تم تداول النتائج في مواقع التواصل الإجتماعية بالارقام والتي وصلت النسب بشكل كبير إلى التسعينات للناجحين.

وتظهر من النتيجة للعام الماضي الوضع الي عاشه التعليم وما سوف نصل اليه اذا ما إستمر الحوثيين في احتلال المنشأت الحكومية اليمنية.

ونحن هنا في الصفحة العربية ننشر لكم لأحد البوستات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانزال بوست لاحد الناجحين الذي تفوق في الثانوية العامة وحصل على نتيجة 95%!!.

سخرية من نتائج الثانوية في اليمن

حيث يظهر في الصورة بأن الطالب لايجيد كتابة الإملاء بشكل صحيح ومفهوم وقد علق عليه البعض بالمباركة ولكن على طريقتهم

 نتائج الثانوية العامة٣٤٣٢
منشور لاحد المتفوقين في الثانوية

وتناقل مدونون مباركة لطلاب الثانوية العامة إلى جانبها صور يظهر فيها طلاب مع أهاليهم يمارسون الغش في قاعات الامتحان، في إشارة إلى أن المعدلات المرتفعة التي حصل عليها كثير من الطلاب نتيجة الغش، الذي مورس خلال الامتحانات.

وتبادل المدونون النكات المرتبطة بإعلان نتائج الامتحانات، حيث قال أحمد فوزي، إن قراراً جمهورياً تم إصداره، نظراً لارتفاع معدلات النجاح في اختبارات الثانوية لهذا العام، وحصول أغلب الطلاب على معدل 90 بالمائة وأكثر، قضى بإعطاء المنح الدراسية للطلاب الحاصلين على معدل 101 بالمائة فما فوق.

أما المدون، أعوج محسن الأعوج، فقد وصف نتائج الثانوية العامة هذا العام بـ “الخيال” نتيجة حصول كثير من الطلاب على معدلات مرتفعة.

وقال الأعوج ساخراً في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، إن هذه النتائج نموذج للدولة المدنية، التي يتحدث عنها الناس، داعياً أولياء الأمور إلى تفقد أبنائهم من أجل مستقبلهم. وأضاف “تفقدوا أبناءكم فإن أحسنتم تدريسهم فالنعم، وإن قبلتم بالوضع الحالي وصدقتم أن هذه المعدلات تعبر عن مستوياتهم الحقيقية، فعلى بركة الله، لكن لا تضحكوا على أنفسكم”، مشيرا إلى أن الحياة العملية هي التي ستبين بأن الطلاب يستحقون هذه المعدلات أم لا.

أسماء الأوائل في الثانوية

imageimageimage

أسماء أوائل الشهادة الثانوية
أسماء أوائل الشهادة الثانوية

أسماء أوائل الشهادة الثانوية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط