اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

السياحة في تركيا 2024 صور معلومات فيالاند vialand

السياحة في تركيا 2024 صور معلومات فيالاند vialand

الصفحة العربية: عبير محمد اليوم في السياحة العربية والعالمية نذهب إلى السياحة في تركيا 2024 : صور معلومات فيالاند vialand السياحية في تركيا.

السياحة في تركيا المسافرون العرب السياحة في تركيا 2024 تكلفة السياحة في تركيا السياحة في تركيا اسطنبول دليل السياحة في تركيا السياحه في تركيا الان سياحة تركيا بنات السياحة في تركيا في الشتاء.

ممعلومات حول فيالاند vialand

العنوان: Yeşilpınar, Şehit Metin Kaya Sk. No:11, 34065 Eyüp/İstanbul, تركيا وهيا منطقة مشروع في تركيا يرتاده الكثيرون.

فيالاند vialand منطقة ملاهي ٢٠٢3

تم اختيار “فيالاند” كخامس أفضل مدينة ملاهي من بين 800 مدينة ملاهي. “فيالاند” خامس أفضل مدينة ملاهي في أوروبا!

فيالاند، التي تم افتتاحها منذ عامين ونصف كأول مدينة ملاهي في تركيا، هي مدينة ملاهي حاصلة على جوائز عديدة.
لقد وقع الاختيار على فيالاند التي أُطلق عليها مؤخرًا “أصغر مدينة رائعة في تركيا” لتكون خامس أفضل مدينة ملاهي في أوروبا” متفوقة بذلك على المدن ذات الشهرة العالمية على الرغم من أنها لم تُنشأ إلا منذ عامين ونصف فقط. اختارت مجلة Kirmes&Park Revenue، إحدى المجلات الأكثر أهمية في العالم والمعنية بقطاع الترفيه العالمي ومجال مدن الملاهي، فيالاند “كخامس أفضل مدينة ملاهي لعام 2015” من بين 800 مدينة ملاهي مرشحة لنيل هذه المكانة المرموقة. في احتفالية جائزة “النجوم الأوروبية” (European Stars) جاءت حديقة أوروبا بارك في المركز الأول وجاءت ملاهي PortAventura في المركز الثاني وجاءت ملاهي إفتيلينغ بارك في المركز الثالث وجاءت ديزني لاند باريس في المركز الرابع من بين مدن الملاهي التي تتنافس من البلدان المختلفة في جميع أنحاء أوروبا، وفازت مدينة ملاهي فيالاند بالمركز الخامس لأفضل مدينة ملاهي في أوروبا. يقول تولغا أليسوغلو، المدير العام والمسؤول التنفيذي لمدينة ملاهي فيالاند: “مع الوضع في الاعتبار أن أقدم مدينة ملاهي من بين أربع مدن عمرها 63 عامًا وأصغرها عمرها 23 عامًا، فإن حصول فيالاند على هذه الجائزة على الساحة الدولية كمدينة ملاهي عمرها عامان ونصف يُعد نجاحًا لم يسبق له مثيل لكل من مدينة ملاهي فيالاند وتركيا على حد سواء”. “تُعد هذه الجائزة مهمة جدًا لتكريم تركيا ومنحها مكانة رفيعة في قطاع السياحة الترفيهية”. نحن في عائلة فيالاند حصلنا على هذا التكريم ونهدي هذه الجائزة إلى تركيا”.

جاءت جائزة “أفضل مدينة ملاهي في تركيا” في شكل تكريم آخر تهديه أوروبا إلى فيالاند. اختارت مجلة Kirmes&Park Revenue، إحدى المجلات الأعلى مكانة في العالم والمعنية بقطاع الترفيه العالمي ومجال مدن الملاهي، فيالاند “كخامس أفضل مدينة ملاهي لعام 2015“. تسلم تولغا أليسوغلو، المدير العام لمدينة ملاهي فيالاند، الجائزة خلال احتفالية الجائزة التي أقامتها حديقة ليزبيرغ بارك في مدينة غوتبورغ بالسويد بمشاركة أكثر من 300 ضيف من صفوة العاملين بمجال مدن الملاهي. يقول أليسوغلو: “تُعد هذه الجائزة التي حصلت عليها مدينة ملاهي فيالاند مهمة جدًا لتقدير تركيا وقدرتها على منافسة مدن الملاهي الأفضل في أوروبا في قطاع السياحة الترفيهية”. “تدل هذه الجائزة على أن فيالاند تنتقل بثبات وخطى سريعة نحو إثبات مكانتها كمدينة ملاهي عالمية”. لقد حصلنا على جائزة “التطورات الجديدة: مشروع العقارات المميزة” (New Developments: Specialty Retail Project) التي يقدمها المجلس الدولي لمراكز التسوق في الشهور الأخيرة، وتشرفنا باستضافة المنتدى الأوروبي للجمعية الدولية للمدن الترفيهية (IAAPA) بعد ذلك مباشرة. وقد حصلنا مؤخرًا على جائزة “أصغر مدينة ملاهي رائعة في تركيا”. لقد تشرفنا بإهداء هذه الجوائز المرموقة من الساحة العالمية إلى تركيا”.

لقد استطاع تولغا أليسوغلو، المدير العام والمسؤول التنفيذي لمدينة ملاهي فيالاند تقديم تركيا وفيالاند إلى الأوروبيين في مجال “الأسواق الناشئة”.

وقع الاختيار على فيالاند، التي فازت بجائزة خامس أفضل مدينة ملاهي في أوروبا لعام 2015، من بين 800 مدينة ملاهي. حضر تولغا أليسوغلو، المدير العام لمدينة ملاهي فيالاند، مؤتمر “الأسواق الناشئة” الذي نظمته الجمعية العامة للمدن الترفيهية (IAAPA) وألقى كلمته ثم قدم فيالاند وتركيا كشريك في السوق الناشئة. شدد تولغا أليسوغلو على أهمية هذه الجائزة المرموقة لأنها ستزيد من أسهم كل من فيالاند وتركيا في قطاع الأعمال الترفيهية. يقول أليسوغلو: “تكمن الحقيقة وراء حصول فيالاند على هذه الجوائز في هذه الفترة الزمنية القصيرة كشركة عمرها عامان ونصف في التوجيهات الواضحة التي أملاها مشروع فيالاند بأن تكون مدينة ملاهي فريدة من نوعها، وهو المشروع الذي نطلق عليه “أعمال البيع بالتجزئة المتكاملة” في مجال الأعمال الترفيهية”. “يضم مشروع فيالاند كل الأذواق المناسبة لجميع العملاء في شوارع التسوق ومدينة الملاهي إلى جانب خبرات التسوق المتكاملة والبيع بالتجزئة، لأنها توفر خدمة لشريحة كبيرة من العملاء. نحن نساهم بإجمالي حجم أعمال يبلغ 200 مليون يورو في الاقتصاد وفقًا لإحصاءات العام الماضي”.

مواعيد العمل في فيالاند vialand

مركز التسوق
أيام الأسبوع / عطلة نهاية الأسبوع
10:00 – 22:00

مدينة الملاهي
أيام الأسبوع / عطلة نهاية الأسبوع
10:00 – 18:00
15:00 – 18:00 لدورة الثانية يوم الوقفة: من الساعة 10:00 صباحًا حتى منتصف الليل.

صور من فيالاند vialand

صور من فيالاند vialand
صور من فيالاند vialand
صور من فيالاند vialand
فيالاند vialand

كما يمنكم الإنتقال للتعرف على خرائط تركيا بشكل مباشر لجميع المدن والأمكان السياحية في تركيا من خلال الرابط التالي https://arabpage.net/?p=8901.

أهم الأماكن السياحية في تركيا

تركيا تحتوي على العديد من المناطق السياحية الجميلة. من بين أشهر المناطق السياحية في تركيا كابادوكيا، غوريمه، وادي إهلارا، أوشيسار، زلفا وغيرها, بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة كثير من المناطق السياحية في فصل الصيف، بما في ذلك إسطنبول وفتحية وطرابزون وأوزنجول.

منتزهات في تركيا

  • جبل بابا
  • غابات ينيس
  • منتزه كور الجبلي الوطني
  • جبال كاركال
  • وادي فيرتينا
  • غابة بيلراد
  • جبال نور
  • غابات إبرادي-أكسيكي

يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في تركيا، بما في ذلك:

الصيد البحري والبري
رحلات صيد بري
السفر بالمنطاد
التزلج على الجليد
التزلج على الثلج
ركوب الخيل
رحلات السفاري
رحلات المشي في الطبيعة
رحلات التزلج على الماء

الإنتخابات التركية 2024

هيئة الانتخابات التركية أعلنت أن لا فائز في الانتخابات الرئاسية وقررنا الذهاب لجولة إعادة يوم 28 مايو 2023, حصل الرئيس رجب طيب أردوغان على 49.51% من الأصوات وكليتشدار أوغلو على 44.88%, تصدرت وسوم الانتخابات التركية، الاثنين، صدارة ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر عربيا لليوم الثاني.

السياحة في تركيا 2024 صور معلومات فيالاند vialand 2

من هو كليتشدار أوغلو؟

كمال قلجدار أوغلي هو سياسي واقتصادي تركي، وزعيم المعارضة التركية في البرلمان التركي، وزعيم حزب الشعب الجمهوري أقوى أحزاب المعارضة الرئيسية في تركيا، وهو المعارض الرئيسي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزبه وسياساته بصفته زعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية، ومؤيد للنظام السوري وله علاقات قوية بإيران.

من هو رجب طيب أردوغان

رجب طيب أردوغان هو سياسي وإقتصادي تركي يشغل منصب الرئيس الثاني عشر والحالي لتركيا منذ عام 2014  وقد شغل مناصب عديدة قبل توليه رئاسة الوزراء في تركيا، ولعل أهم تلك المناصب هو رئاسة فرع شباب بيوغلو عام 1976م .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *