التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: كريم سالم من أهم و أخر أخبار اليمن 27-1-2016 من صحافة نت , صحافة 24 , اخبار الحوثيين تعز صنعاء السعودية .

حيث نستطلع معكم اليوم عبر الصحف والمواقع الإخبارية اليمنية أهم وأبرز الأخبار المتداولة على الصعيد اليمني وأخر التطورات على الحرب على المليشيات الحوثية.

أخبار اليمن 27-1-2016

تواصل المقاتلات من قوات التحالف العربي في غاراتها على المليشيات الحوثية في صنعاء وصعده ومأرب وحجة.

حيث تم في حجة أكبر عملية إنزال للمقاتلين من قوات التحالف العربي والشرعية اليمنية, وذلك لتطهير محافظة حجة من تواجد الحوثيين والمسلحين وأنصار المخلوع صالح.

موضوع مميز :   اهداف مباراة الهلال والنصر 24-12-2015 اليوم الخميس وفوز الهلال على النصر

كما قامت طائرات التحالف العربي أيضاً بعملية غارات جوية على العاصمة اليمنية صنعاء التي يتواجد فيها الحوثيين والمصيدرين على مقتدرات الدولة فيها.

وقد غارات الطائرات على كل من جبل النهدين والصيانة في البحث عن ماتبقى من أسلحة ومعدات يسطير عليها الحوثيين وقوات صالح.

إلغاء الإعلان الدستوري

قال مراسل الجزيرة نت الزميل مأرب الورد قال على صفحته بـ”الفيسبوك” إن اتفاقا بين المؤتمر والحوثي قضى بإلغاء ما يسمى “الإعلان الدستوري” وسحب مشرفيهم في الوزارات والمؤسسات، وتشكيل حكومة مشتركة مع الأحزاب الموالية لهم تم التوصل إليه الليلة .

ويرى سياسين إن صحة هذه الأخبار فهذه بداية إنقلاب بشكل سلمي وبشكل سلسل وناعم على الحوثيين في صنعاء في غباء واضح من الحوثيين بما يخطط له الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

موضوع مميز :   معلومات حول فقيد الأدب والشعر اليمني مطهر علي الإرياني

إستسلام الحوثيين في صنعاء

قال المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية في العاصمة اليمنية صنعاء بأن هناك إنهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الحوثيه في العاصمة اليمنية صنعاء.

حيث أن هناك العشرات من الحوثيين وأنصار صالح يستسلمون للمقاومة الشعبية التي أصبحت تتوغل في العاصمة اليمنية صنعاء.

وجاء هذا بعد الغارات المكثفة على العاصمة اليمنية صنعاء من قبل قوات التحالف العربي على معسكرات ومخازن الأسلحة التي سيطر عليها الحوثيين وأنصار صالح.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.