رياضة

تفاصيل و مباراة برشلونة x أتلتيك بلباو 27-1-2016

الصفحة العربية: متابعات الأن على مدار اليوم الأربعاء ترقبوا في مشاهدة مباراة برشلونة x أتلتيك بلباو 27-1-2016 من أهم المباريات اليوم.

  مباراة برشلونة x أتلتيك بلباو 27-1-2016

متابعينا وزوارنا الكرام اليوم نقدم لكم تفاصيل في لقاء اليوم من مباراة برشلونة واتليتك بيلباو في لقاء النجوم اليوم. في لقاء الرياضة.

 مباراة برشلونة x أتلتيك بلباو 27-1-2016
مباراة برشلونة x أتلتيك بلباو 27-1-2016

بلغ الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة (29 عاما) الأحد، ويثق أنه يمر بأفضل لحظات مشواره قبل استضافة أتلتيك بيلباو في اياب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم، الأربعاء.

وغاب مهاجم أوروجواي عن آخر مباراتين في كأس الملك بسبب تورطه في شجار بذهاب دور الستة عشر أمام اسبانيول لكن ابتعاده لم يؤثر كثيرا على تألقه مع برشلونة بطل أوروبا واسبانيا خلال الموسم الحالي.

ويتصدر سواريز قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 18 هدفا في 19 مباراة، كما سجل خمسة أهداف في نفس العدد من المباريات في دوري أبطال أوروبا اضافة لهدفين في الفوز 3-صفر على ريفر بليت الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية الشهر الماضي.

وأحرز سواريز 29 هدفا في نفس العدد من المباريات بكافة المسابقات كما تغير كثيرا إلى الأفضل بعد ايقافه بسبب عض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويشكل سواريز عنصرا مهما في المثلث الهجومي لبرشلونة إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيل نيمار.

وغاب نيمار عن الفوز 2-1 على ملعب ملقا في الدوري يوم السبت الماضي بسبب اصابة في العضلات، كما تحوم شكوك حول مشاركته في لقاء الأربعاء عندما يدافع برشلونة حامل اللقب عن فوزه 2-1 في مباراة الذهاب أمام بيلباو وصيف بطل الكأس الموسم الماضي.

وقال سواريز لموقع برشلونة على الانترنت: “علاقتنا جيدا داخل وخارج الملعب ولا أحد يعتقد أنه أفضل من الآخر وهذا أهم شيء”.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة    — : —    أتلتيك بيلباو

رح يتم نقل المباراة من مباريات اليوم عبر القنوات التالية

BTV ActionCANAL + Sport HDسبورت تي في 2TV3 Sport 1 DanEuro Sport 2 SwedenArena Sport 2Digi Sport 2 HD HungaryDigi Sport 1 HD RomaniabeIN SPORTS 3 HDbeIN SPORTS 15 HD FRbeIN SPORTS 12 HD ENbeIN SPORTS 2 HD FR3Sport TVCANAL + SportArena Sport 3 HD CroCanal+ Partidazo.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق